عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير تونسية: محمد الضاوي كريستو يوقع لصفوف الأهلي ويصل القاهرة غدًا

كريستو
كريستو

يصل محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي، إلى القاهرة غدًا الإثنين من أجل إجراء الكشف الطبي وتوقيع عقود انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير الجارية. 

تقارير تونسية تشير بوصول كريستو إلى القاهرة غدًا الإثنين 

وأكد موقع فوت 24 التونسي foot24 أن النادي الأهلي حصل على توقيع محمد الضاوي كريستو لمدة 4 سنوات ونصف، حيث من المقرر أن يتواجد اللاعب في القاهرة غدًا الإثنين بعد حسم الصفقة رسميًا بين إدارتي الأحمر والنجم الساحلي.

معلومات عن محمد الضاوي كريستو 

ويعد محمد الضاوي من مواليد الرابع عشر من مايو لعام 2003، وتم تصعيده من صفوف فريق الشباب لنادي النجم الساحلي، للعب ضمن صفوف الفريق الأول خلال الموسم الماضي، بعد أدائه اللافت للأنظار.

ويجيد كريستو اللعب في عدة مراكز داخل الملعب، حيث يستطيع اللعب في مركز الوسط الهجومي وصانع الألعاب، والجناح الأيسر إلا أن مركزه الأساسي هو الجناح الأيمن.

ويتربع محمد الضاوي كريستو على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري التونسي للموسم الحالي، حيث أحرز 4 أهداف منذ انطلاق البطولة حتى الآن، كما صنع هدفين آخرين، خلال مشاركته في 6 لقاءات.

كريستو يصل القاهرة خلال الساعات المقبلة بعد الاتفاق مع الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي أنهى بالفعل الاتفاق على ضم محمد الضاوي كريستو، اللاعب وافق على الانضمام إلى المارد الأحمر بعد التواصل المباشر بين الأهلي ووكيله، حيث يتبقى فقط الاتفاق على طريقة دفع المقابل المالي للصفقة».

وأضاف المصدر: «النجم الساحلي يريد الحصول على المبلغ المتبقي بعد خصم عقوبة كوليبالي على دفعة واحدة، بينما يريد النادي الأهلي دفع المبلغ على قسطين، حيث من المقرر أن تكلف الصفقة الأهلي 800 ألف دولار».

وأتم المصدر: «من المقرر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل توقيع الكشف الطبي ومن ثم توقيع العقود، ومن بعدها سيعلن النادي الأهلي عن انضمامه إلى الفريق الأحمر رسميًا». 

تابع موقع تحيا مصر علي