عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامبسوت حمراء.. نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد 2023

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة التونسية نسرين طافش مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، احتفالا بالعام الجديد 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ نسرين طافش على انستجرام

نسرين طافش تتألق بالأحمر

ظهرت نسرين طافش في الصور التي شاركتها مع جمهورها بجامسوت حمراء كات لامعة، وهيلز باللون الأسود، كما حرصت في الصور على حمل بلالين على شكل أرقام 2023، ضمن احتفالها بالسنة الجديدة، وعلقت على تلك الصور، قائلة: عام جديد سعيد.

أعمال تنتظرها نسرين طافش

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة نسرين طافش لـ عرض فيلمها الجديد “أخي فوق الشجرة”، الذي يجمعها بالفنان رامز جلال، وذلك في أوائل شهر نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن المقرر أن يعرض العمل في السينمات في الأيام القليلة المقبلة.

ويدور فيلم أخي فوق الشجرة في إطار كوميدي، حول الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

نسرين طافش تنصح الجمهور بالابتعاد عن السوشيال ميديا

وكانت قد نصحت نسرين طاف بـ الابتعاد عن السوشيال ميديا  وتجريب ما يطلق عليه الخلوة الروحية وهي عبارة عن خلوة للنفس فقط، فقالت: هاي يا حلوين، طولت الغيبة عليكم، بس كنت بخلوة صمت روحية ثلاثة أيام، كانت جميلة وعميقة ومفيدة ومنعشة للنفس، الخلوة الروحية بتخليك تقعد مع نفسك وتعرفها أكتر، مناجاة مع الخالق منك له مباشرة بلا حاجب أو وسيط، ليها فوائد عجيبة ومذهلة.

وتابعت: الخلوة ليها شروط، منها الامتناع عن الكلام، ممكن الاستعانة بالإشارة أو الكتابة عند الضرورة، وإلغاء كل المشتتات لمدة 3 أيام مثل التليفون، والسوشيال ميديا والتليفزيون، وممكن تكتفوا بقراءة كتاب أو سماع موسيقى رايقة وتأمل جربوها وادعولي، وابحثوا في جوجل ويوتيوب عن الصوم للرحمن أو خلوة الصمت، تتحرر بحق، راح تكون بشر جديد وتعرف قدرات عظيمة جديدة ما كنت بتعرف إنها موجودة بداخلك.

تابع موقع تحيا مصر علي