عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديلي ميل: مانشستر يونايتد يفكر في ضم الكاميروني فينسنت أبوبكر

أبو بكر
أبو بكر

أكدت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر من النصر السعودي، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى النادي السعودي خلال انتقالات يناير الجارية.

ديلي ميل: يونايتد يرغب في التعاقد مع بديل كريستيانو رونالدو  

وأشارت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية عن وجود مفاوضات لضم نجم منتخب الكاميرون إلى صفوف مانشستر يونايتد، قادمًا من نادي النصر السعودي حتى لو على سبيل الإعارة من أجل سد الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي النصر السعودي.

وشارك فينسنت أبو بكر في كأس العالم قطر 2022 مع منتخب الكاميرون، ووقع منتخب الأسود في المجموعة السابعة رفقة كلاً من البرازيل و صربيا وسويسرا‘ وتعادل الكاميرون مع صربيا 3/3 وسجل أبو بكر هدف في هذه المباراة، بينما كان السبب الرئيسي في فوز الكاميرون على البرازيل بفضل الهدف الذي سجله ابو بكر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

ويقدم أبو بكر أداء رائع مع النصر السعودي حيث سجل أمس هدف الفوز للفريق على الخليج ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي، ويستعد الفريق لمواجهة الطائي يوم الجمعة المقبل الموافق 6 يناير على ملعب مرسول بارك.

النصر السعودي يتعاقد مع كريستيانو رونالدو 

أعلن فريق النصر السعودي عن التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف في صفقة ستكلف الفريق 500 مليون يورو لصالح الدون، ومن المنتظر أن تكون أولى مباريات النجم البرتغالي مع النصر يوم 14 يناير المقبل أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق، إلى الأراضي السعودية وخاصة إلى مدينة الرياض من أجل التفاوض مع نادي النصر السعودي قبل إتمام انتقاله إلى الفريق.

رونالدو يفسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد 

وكان رونالدو قد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تدهور العلاقة بين الطرفين، على أثر مقابلة صحفية أجراها النجم البرتغالى مع الصحفى الشهير بيرس مورجان.

ومن المنتظر أن تكون أولى مباريات النجم البرتغالي مع النصر يوم 14 يناير المقبل أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

تابع موقع تحيا مصر علي