عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المسابقات تعلن تغريم حسام حسن 100 ألف جنيه وتحمله تكاليف شاشة الفار

حسام حسن
حسام حسن

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن عقوبات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عامر حسين يعلن عقوبات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 

وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الحالات لم تكن كثيرة في تلك الجولة"، وأضاف: "سوف يتم تغريم الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا مبلغ 25 ألف جنيه بسبب الاعتراض الجماعي على الحكم عقب مواجهة الأهلي".

واختتم عامر حسين: "سوف يتم تغريم حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي مبلغ 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى تحمله تكلفة إصلاح شاشة الڤار التي أتلفها، ولكن في انتظار خطاب الشركة بالتكلفة لإبلاغ المصري والتي من المتوقع أن تكون ألفين يورو".

مارك كلاتنبرج: على معلول لم يستحق ركلة جزاء في لقاء سيراميكا وقرار الحكم صحيح

وعن لقطة الجزاء التي اعترض عليها لاعبو النادي الأهلي، ولم يحتسبها الحكم إبراهيم نور الدين، قال عنها كلاتنبرج: “ أتفق مع قرار الحكم وحكم الفار باستمرارية اللعب، على الرغم من أن هناك تلامس بسيط لقدم المهاجم من جانب المدافع أثناء التنافس على الكرة، وهذا التلامس لم يكن متسقًا مع الطريقة التي سقط بها المهاجم، والذي أعطى للحكم انطباع أن المهاجم يحاول اكتساب شئ من هذا التلامس، وبما أن الرياضة هي لعبة التحامات، لذا فقرار الحكم كان صحيحا بعدم احتساب ركلة جزاء ”.

الأهلي يتواصل مع اتحاد الكرة لمعرفة موقفه من مشاركة كهربا في يناير

يرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل معرفة موقف محمود عبد المنعم كهربا جناح القلعة الحمراء في المشاركة مع المارد الأحمر خلال مباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي سوف يرسل خلال أيام قليلة خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل معرفة موقفه من مشاركة محمود عبد المنعم كهربا خلال مباريات المارد الأحمر بداية من يوم 12 يناير المقبل». 

تابع موقع تحيا مصر علي