عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل مباراتي الإسماعيلي ضد البنك الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

الإسماعيلي والبنك
الإسماعيلي والبنك الأهلي

قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضد البنك الأهلي والاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري العام لمدة 120 دقيقة.

تأجيل مباراتي الإسماعيلي أمام البنك الأهلي والاتحاد 

ويقام اللقاء الأول والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب الدراويش بالإسماعيلية فى الأسبوع الـ 11 من عمر المسابقة المحلية، بينما سيحل الدراويش ضيفًا على النادي السكندري يوم 5 فبراير القادم على ملعب برج العرب فى ختام منافسات الدور الأول بمسابقة الدوري، والجدير بالذكر أن الإسماعيلي دخل معسكرا مغلقا مساء اليوم بمقر النادي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

التركيز على الجوانب الفنية فى مران الدراويش

وأدي الفريق مرانه الأساسي اليوم الأحد على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية ركز من خلاله الجهاز الفني للدراويش على التدريبات الخططية حيث تم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات تخللها تنفيذ عدداً من الجمل على المرمي.

فى حين أدي حراس مرمي الإسماعيلي تدريبات على كيفية التصدي للتسديدات تحت إشراف مدربهم محمد عبد المنصف، قبل أن ينتهي المران بتقسيمة فى منتصف الملعب تم إيقافها عدة مرات بغرض إصلاح الأخطاء والعمل على تلافيها في اللقاءات المقبلة.

تصريحات أحمد حسام ميدو في برنامج 90 دقيقة 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: "أحلم بأن أكون مدرب منتخب مصر في يوم من الأيام فهذا شرف لأي مدرب مصري، وأضاف: "روي فيتوريا مدرب مميز وأعتقد أنه قادر على النجاح مع منتخب مصر"

وختم حديثه قائلا: "دربت الزمالك وأنا 30 عاما وكانت تجربة مميزة وأحب التدريب وأحب الملعب وأحلم بأمرين الأول يجب أن يكون لي دورا في زيادة عدد المحترفين المصريين في أوروبا، ولدي 32 ولد عملهم برنامج تدريبي خاص بيهم ومتعاقد مع مدرسة متخصصة ومش هدف مشروعي تطوير لاعب كرة قدم فقط انا هدفي اطور اللاعب كإنسان من ناحية الطب النفسي الرياضي".

تابع موقع تحيا مصر علي