عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات اليد يفزن على 6 أكتوبر 30-20 في بطولة الدوري

تحيا مصر

فاز الفريق الاول "سيدات" لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره 6 أكتوبر بنتيجة 30-20 باللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الدوري .

سيدات اليد يفزن على 6 أكتوبر 30-20 في بطولة الدوري
 


يذكر أن الفريق تغلب علي البنك الاهلي بنتيجة 15/30 بالجولة السابقة التي جمعتهما أمس السبت بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء.
وقرر المدير الفني استئناف التدريبات الجماعية غدا الاثنين بالصالة المغطاة بالنادي استعداداً لخوض المباريات المقبلة.

مباراة سيدات يد الزمالك المقبلة 


 ومن المقرر أن يلاقي" سيدات " اليد نظيره هليوبوليس بالجولة المقبلة من الدور ذاته يوم الجمعة المقبل في السادسة مساءًا بالصالة المغطاة بالنادي.


ويتكون الجهاز الفني لسيدات يد الزمالك من: قاسم إبراهيم مديراً فنياً، وعادل خيري مدرباً عاماً، ومحمود عبدالله مدرباً لحراس المرمي، وأشرف حسين محللاً للأداء، وحسن شاكر مدير إداري القطاع، ورغدة أحمد طبيبة، وهبة حسنين مدير إداري الفريق.

سيدات الأهلي في كرة الطائرة تفزن على الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وقدم الأهلي عرضًا قويًّا على مدى اللقاء، وتألقت لاعبات الفريق وقدمن مستوى مميزًا، تحت قيادة المدير الفني حمدي الصافي، وتفوق الأهلي في الأشواط الثلاثة على الزمالك، بنتائج: 19-25، و26-24، و25-22، و25-21.

يذكر أن فريق سيدات طائرة الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد 7 جولات في البطولة دون هزيمة، محققًا العلامة الكاملة، وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب هليوبوليس بنتيجة 3 أشواط دون خسارة أي شوط، ضمن منافسات بطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي