عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عمر حكمًا لمباراة الزمالك وأسوان غدًا في الدوري المصري

أمين عمر
أمين عمر

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، طاقم حكام مباراة الزمالك وأسوان في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

طاقم حكام مباراة الزمالك وأسوان في الدوري 

ووقع الاختيار على الحكم الدولى أمين عمر لإدارة مباراة الزمالك وأسوان بالدوري، والمقرر إقامتها في الثالثة إلا الربع غدا الإثنين، ومعه سمير جمال مساعد أول، ويوسف البساطي مساعد ثان، وصبري ابراهيم حكم رابع، وعمرو الشناوي حكم لتقنية الفيديو، ومحمد عزازي حكما مساعدا لتقنية الفيديو.

وجاءت قائمة أسوان لمواجهة الزمالك 

وجاءت القائمة كالتالي: "خالد وليد، عمرو حسام، وأحمد بلية، أحمد دحروج، أحمد كاستيلو، محمد مصطفى ميدو، الحسينى سمير، إسلام صلاح، إسلام جمال، عبد العزيز موسى، عماد فتحى، رافائيل إياجوا، أحمد خالد، أحمد بلحاج، محمد ناجى جدو، ديلسون كامونى، محمد حمدى زكى، محمود صلاح، باى كامارا، ماليك إيفونا، محمد عطوة، وعلى فتحى".

تفاصيل انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك في يناير 

وقال مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل مرتضى منصور تواصل هاتفيًا مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز لمعرفة رأيه في الانضمام إلى نادي الزمالك في انتقالات يناير الجارية».

وأضاف المصدر: «عبد الله السعيد وافق على الانضمام إلى نادي الزمالك بالإضافة إلى موافقته على تقليص قيمة عقده التي يحصل عليها مع نادي بيراميدز، حيث يريد اللاعب الحصول على بطولة قبل اعتزاله لكرة القدم بالإضافة إلى رغبته في عودة الظهير الجماهيري له قبل توديع الساحرة المستديرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي