عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميلة البنك العربى الافريقى تشكو من قلة الماكينات

تحيا مصر

اشتكت عميلة البنك العربى الافريقى من قلة الماكينات، مشيرة إلى قلة ماكينات البنك العربى الافريقى بمدينة الزقازيق مقارنة بالبنوك الآخري، ويستعرض تحيا مصر كافة التفاصيل عن شكوى عميلة البنك العربى الافريقى ورد المصرف.

 عملاء البنك العربى الافريقى

 قالت عميلة البنك العربى الافريقى في تعليق على صفحة الشركة بموقع "فيسبوك"، "أرجو وضع ماكينة ATM فى ميدان القومية بالزقازيق محافظة الشرقية.. حيث إنها منطقة حيوية جدًا".

وأضافت: "تعبت من التعامل مع ماكينات بنوك اخرى .. فلوس بتتسحب ومبترجعش، وآخر مرة الفيزا نفسها كانت هتتسحب.. غير أن مبيظهرش ليا على  شاشة أى ماكينة لبنك آخر رصيدي أو باقى كام أو أى بيانات ولا فيه إمكانية لطلب كشف حساب.. ده بخلاف إن فيه ماكينات لبنوك آخرى بترفض تتعامل مع فيزا العربى الافريقى مثلا ماكينة بنك مصر بتكتب على شاشتها (كارت غير صالح)".

واستكملت: "أرجو الاهتمام بتركيب الماكينة فى ميدان القومية أسوة بباقى البنوك .. بما يجاوز ١٥ ماكينة لبنوك مختلفة بنفس الميدان.. وللأسف أقرب ماكينة للعربى الافريقى بعيدة عنى جدا تكلفنى ٤٠ جنيه تاكسي عشان اروحلها اسحب منها وده مش منطقى ارجو الاهتمام".

البنك العربى الافريقى

رد موظف خدمة العملاء في البنك العربى الافريقى على الطلب قائلاً: "شكرا لتفاعلك معنا بهذا الشكل الإيجابي وإيمانا منا بأهمية اقتراحات وأراء سيادتكم تم توجيه رسالتك إلى الإدارة المختصة لدراستها وبحث مدى إمكانية تعميمها وتطبيقها".

تابع موقع تحيا مصر علي