عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده تطالب كريستيانو رونالدو بالزواج من جورجينا: هتعيش مع أم العيال كده اوبن بوفيه!

فيفي عبده _ أرشيفية
فيفي عبده _ أرشيفية

طالبت الفنانة المصرية فيفي عبده، من اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو الزواج من صديقته جورجينا، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

تحيا مصر يرصد طالب فيفي عبده من كريستيانو رونالدو الزواج بجورجينا. 

قالت فيفي عبده لـ كريستيانو رونالدو: ليه مش عايز تتجوز أم العيال؟ امال هتعيش معاها كده اوبن بوفيه!

آخر اعمال فيفي عبده 


الجدير بالذكر ان آخر اعمال فيفي عبده هو مشاركتها في مسلسل شغل عالي، واذلي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2022، وذلك بعد غيابها لدة عامين ع الدراما الرمضانية المصرية.

ويضم المسلسل العديد من النجموم ومنهم :الفنانة شيرين رضا، وتوني ماهر، وبسمة داود، ومروان يونس، ومسلسل شغل في العالي من تأليف حسين مصطفى محرم، وأخراج مرقس عادل.

أحداث مسلسل شغل عالي


وتدور أحدث مسلسل شغل عالي حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما

فيفي عبدة تقدم دروس رقص أونلاين


وسبق وأعلنت فيفي عبده عن تقديمها دروس اونلاين في الرقص وذلك بالمجان لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت فيفي فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير يوتيوب وقالت:.انا بخاف من كورونا جداً لأنها جاتلى وكنت بموت ومش بتحرك من البيت،فقررت أنعزل الناس والحياة وأفضل فى الساحل الشمالى، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص اونلاين.

ودائمًا ما تتفاعل فيفي عبده مع جمهوره عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتقوم فيفي بنشر فيديوهات لها وذلك أثناء تواجدها في الساحل الشمالي لقضاء الإجازات الصيفية هناك، وتظهر فيفي دائمًا وهي ترقص على البحر .

فيفي عبده عن الشائعات: بيموتوني وأنا عايشة.. ومش باخد فلوس من معجبيني

وتطرقت فيفي عبده بحديثها عن الشائعات، فقاتل: موتوني وأنا عايشة، مش ممكن أتصور مع معجبيني ولا اعمل فيديو معاهم بمقابل ودي إشاعة من الإشاعات اللي بتطل عليا، الشجرة المثمرة بيتم ضربها بالطوب، والجمهور حطني في دماغهم عشان ده حب.

فيفي عبده: مش حرام أعيش طفولتي وأنا جدة

وأضافت: حاسة إن أنا عندي 25 سنة عشان معشتش طفولتي، شغل وشقى فحرام إن أعيش طفولتي دلوقتي عشان أنا أم أو جدة،  أنا ست بحب الحياة زي صباح ويارب يديني عمر زيها كدة.

تابع موقع تحيا مصر علي