عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة الأهلي تسجل الظهور الأول لميسي مع المارد الأحمر أمام بيراميدز

مصطفى سعد ميسي
مصطفى سعد ميسي

تواجد مصطفى سعد ميسي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في قائمة المارد الأحمر التي ستخوض مواجهة بيراميدز غدًا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الظهور الأول لمصطفى ميسي أمام بيراميدز 

ودون مصطفى سعد ميسي الظهور الأول له مع النادي الأهلي منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأحمر الصيف الماضي، قادمًا من فريق سيراميكا كليوباترا، حيث عانى اللاعب من إصابة أبعدته عن التواجد مع الفريق خلال الفترة الماضية. 

ملامح قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز في الدوري 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - حازم جمال.

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة -  علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - أحمد نبيل "كوكا" - محمد أفشة - حسين الشحات - برونو سافيو - كريم فؤاد - أحمد عبد القادر - مصطفى سعد "ميسي" - رأفت خليل - محمد فخري.

خط الهجوم: محمد شريف - شادي حسين.

قائمة بيراميدز أمام الأهلي في الدوري 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ.

خط الوسط: عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - محمود دونجا - محمد صادق - بلاتي توريه - عبد الله مجدي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - فخري لاكاي.

تفاصيل انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك في يناير 

وقال مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل مرتضى منصور تواصل هاتفيًا مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز لمعرفة رأيه في الانضمام إلى نادي الزمالك في انتقالات يناير الجارية».

وأضاف المصدر: «عبد الله السعيد وافق على الانضمام إلى نادي الزمالك بالإضافة إلى موافقته على تقليص قيمة عقده التي يحصل عليها مع نادي بيراميدز، حيث يريد اللاعب الحصول على بطولة قبل اعتزاله لكرة القدم بالإضافة إلى رغبته في عودة الظهير الجماهيري له قبل توديع الساحرة المستديرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي