عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«فاز 4 مرات»..تاريخ مواجهات عبد الله السعيد أمام الأهلي بقميص بيراميدز

عبد الله السعيد أمام
عبد الله السعيد أمام الأهلي

يتواجد عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في قائمة فريقه أمام فريق النادي الأهلي، وذلك في المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أرقام عبد الله السعيد أمام النادي الأهلي 

ولعب عبد الله السعيد من قبل أمام النادي الأهلي بقميص فريق بيراميدز 9 مباريات ما بين الدوري وكأس مصر، سجل هدفًا وحيدًا وصنع هدفًا مثله، وحقق الفوز في 4 مواجهات وخسر مرتين فقط وتعادل في 3 مباريات. 

تفاصيل انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك في يناير 

وقال مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل مرتضى منصور تواصل هاتفيًا مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز لمعرفة رأيه في الانضمام إلى نادي الزمالك في انتقالات يناير الجارية».

وأضاف المصدر: «عبد الله السعيد وافق على الانضمام إلى نادي الزمالك بالإضافة إلى موافقته على تقليص قيمة عقده التي يحصل عليها مع نادي بيراميدز، حيث يريد اللاعب الحصول على بطولة قبل اعتزاله لكرة القدم بالإضافة إلى رغبته في عودة الظهير الجماهيري له قبل توديع الساحرة المستديرة». 

معركة وسط الملعب بين ديانج وبلاتي توريه 

ويشتعل صراع آخر في وسط الملعب، بين أليو ديانج لاعب النادي في حالة البدء به أساسيًا من جانب مدربه مارسيل كولر، وما بين بلاتي توريه لاعب بيراميدز، والمتألق بشكل كبير مع الفريق، حتى أنه حصد حائزة رجل المباراة خلال مواجهة فريقه السابق أمام الاتحاد السكندري.

ويقدما الثنائي أداءًا مميزًا مع أنديتهم، لذا متوقع أن يكون هناك صراع من نوع آخر بينهما.

وخلال هذه السطور سنبرز أرقام الثنائي قبل المعركة المنتظرة بينهما في وسط الملعب خلال لقاء الغد:

البداية عند أليو ديانج، الذي  شارك في 9 مباريات بواقع 751 دقيقة، لكنه لم يصنع أو يسجل أي أهداف.

أما بلاتي توريه، فشارك في  12 مباراة بواقع 970 دقيقة 9 في الدوري و 3 في الكونفدرالية، لم يسجل أية أهداف، ولم يصنع أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي