عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: فيفي عبده تطالب كريستيانو رونالدو بالزواج من جورجينا.. هاجر أحمد تؤدي مناسك العمرة رفقة زوجها.. وهذا موعد عزاء شقيق تيسير فهمي

تيسير فهمي وفيفي
تيسير فهمي وفيفي عبده _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،أمس  الأحد، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

فيفي عبده تطالب كريستيانو رونالدو بالزواج من جورجينا: هتعيش مع أم العيال كده اوبن بوفيه!

طالبت الفنانة المصرية فيفي عبده، من اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو الزواج من صديقته جورجينا، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

قالت فيفي عبده لـ كريستيانو رونالدو: ليه مش عايز تتجوز أم العيال؟ امال هتعيش معاها كده اوبن بوفيه!

تيسير فهمي تعلن موعد عزاء شقيقها

أعلنت الفنانة تيسير فهمي، موعد ومكان عزاء شقيقها محمود، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس السبت الموافق 31 ديسمبر.

وكتبت تيسير فهمي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: عزاء أخي المرحوم محمود فهمي، غدًا الإثنين بدار مناسبات الشرطة - القاهرة الجديدة بالتجمع الأول- محور العروبة خلف كايرو فيستيفال جنوب الأكاديمية عقب صلاة المغرب.. دعواتكم له بالرحمة والمغفرة


ويذكر أيضًا أن اسم الفنانة تيسير فهمي قد تصدر تريند مؤشرات البحث في جوجل بعدما أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لكنها خرجت وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، فقالت: “الحمد لله أنا خفيت من كورونا أنا حصلت على الـ3 جرعات، ومعرفش اتصابت بكورونا إزاي، مع أني لا أختلطت بأي شخص ولا أخرج من البيت.. بقول للناس كلها خلوا بالكم لأن الفيروس ليس له كبير”، وتابعت: “الدكتور طمني وبقيت كويسه الحمد لله”.

هاجر أحمد تؤدي مناسك العمرة

أدت الفنانة الشابة هاجر أحمد مناسك العمرة رفقة زوجها، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ويذكر، أن حرصت هاجر أحمد على الإحتفال بـ عيد ميلاد زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد الحداد، وذلك من خلال رسالة كتبتها له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


وشاركت هاجر أحمد الجمهور بـ مجموعة صور من عيد ميلاد زوجها، وعلقت عليه: أفضل إنجاز في حياتي هو أن أكون مع رجل مثلك كل يوم أكون فوق القمر لأكون زوجتك.. عيد ميلاد سعيد يا ملكي، كل عام وأنت أمني وأماني ومأمني.

تابع موقع تحيا مصر علي