عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد تيسير مطر: انطلاق أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الفيوم بحي دار السلام

النائب محمد تيسير
النائب محمد تيسير مطر

قال النائب محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب، إنه انطلقت صباح اليوم أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الفيوم بحي دار السلام، وذلك بناء على الطلبات المقدمة منه للجهات التنفيذية، والمتابعة المستمرة للتأكد من سرعة التنفيذ.

تحيا مصر

النائب محمد تيسير مطر: انطلاق أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الفيوم بحي دار السلام

وأضاف النائب محمد تيسير مطر ، أنه ستشهد أعمال التطوير رصف الشارع ورفع الإشغالات وصيانة شبكات الكهرباء والصرف الصحي.

ويأتي ذلك في إطار سعي النائب محمد تيسير مطر لتقديم أفضل الخدمات لأهالي دار السلام، والاستجابة لكافة طلباتهم المقدمة لمكتب خدمات المواطنين، وكذلك الاهتمام بالمظهر الحضاري للحي عقب إهمال عانت منه دار السلام لعشرات السنين.

وجدير بالذكر أنه أعلنت النائبة هناء فاروق موافقتها على قانون مُقدم من الحكومة بمنح التزام بناء وتطوير البنية الفوقية، واستخدام، وإدارة، وتشغيل، واستغلال، وصيانة، وإعادة تسليم محطة حاويات بالرصيف (100) بميناء الدخيلة-الإسكندرية، وأنه من المستحسن دائما أن يكون المال العام تحت إشراف الدولة، وأن التعاون والتحالف الذي نحن بصدد مناقشته أتاح للجهاز المركزي للمحاسبات أن يكون مشرف على المال العام.

واستطردت، أن الدولة تشارك بحصة 25% في تلك الاتفاقية، لذا أوافق عليها، مع ضرورة الإلتفات إلى مراعاة البعد المستقبلي للاستثمار السليم، في مجالات ذات عوائد مرتفعة، وأن يتم الاستثمار مثلا في تحديث الأسطول البحري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي