عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة المقبل.. حماقي يتألق بحفل غنائي في موسم الرياض السعودي

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لـ إحياء حفل غنائي جديد في يوم الجمعة المقبل الموافق 6 من شهر يناير الجاري، وذلك ضمن حفلات النجوم في موسم الرياض السعودي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد حماقي في موسم الرياض

محمد حماقي في موسم الرياض

وروج محمد حماقي لأولى حفلاته الغنائية في السنة الجديدة، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: مبسوط إن أول حفلة في السنة الجديدة هتكون معاكم.. استنوني يوم الجمعة الجاية في موسم الرياض علشان نغني مع بعض.

ومن المقرر أن تطلق التذاكر للجمهور بداية من اليوم الاثنين الموافق 2 من شهر يناير.

حلقة حماقي مع اسعاد يونس

وكان قد تصدر محمد حماقي تريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد حلقته في ليلة رأس السنة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، والذي تحدث خلاله عن علاقته بزوجته وانفصاله عنها سنتين دون كشف ذلك لـ وسائل الإعلام ولا حتى المقربين، فضلا عن نقل منزله بجانب منزل أباء زوجته لكي تكون قريبة منهم، وهو التصريح الذي نال إعجاب وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

وتحدث حماقي لأول مرة عن أغنيته الشهيرة “ما بلاش” وعلاقته بوفاة والده، فقال: كان في يوم عندي حفلة و بطني مضايقاني وانا وبغني وخلصت غنا وخرج هو وامي من القاعة وبعدين وقف هزر معاه وطلع ملبس وقالي خد حلي بوقك ومشي، كان بالليل، وبعد ما مشي كلمني في التليفون واطمن عليا، و ٩ الصبح جالي تليفون انه اتوفى، ودي كانت مرحلة وحشة وكان عندي لحن قبل ما ابويا يتوفى من تامر علي وكاتب كلمتين اللي هما اول اتنين كوبليه، وطلبت من أمير طعيمة يكتب اللقاء الاخير اللي بيني وبين ابويا في الاغنية وانا استغربت هو وصل كده ازاي.

أزمة إسعاد يونس

من ناحية أخرى، مرت الفنانة إسعاد يون بأزمة مرضية حادة، حيث تعرضت للسقوط من درج منزلها أدى إلى حدوث كسر في الحوض ما جعلها تلجأ لعملية جراحية في الحوض، وتخضع للفحوصات والكشوفات الطبية في المستشفى خلال الفترة الحالية حيث أن حالتها الصحية تشهد تحسن بشكل كبير، وفقا لما صرح به الطبيب الخاص بالفنانة والإعلامية الشهيرة إسعاد يونس.

تابع موقع تحيا مصر علي