عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغزالة رايقة.. السولية يؤمن تقدم الأهلي ويسجل الثاني في شباك بيراميدز

تحيا مصر

أمن عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقدم فريقه، بتسجيله الهدف الثاني، في شباك بيراميدز، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

هدف السولية في مرمى بيراميدز 

سجل السولية، الهدف الثاني في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني من المباراة، عن طريق رأسية، بعد تنفيذ مثالي لركلة ركنية من جانب حسين الشحات.

وكان قد جاء الهدف الأول للأحمر، عن طريق عمرو السولية أيضاً في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، بعد تسديدة قوية غالطت أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

تشكيل الأهلي أمام بيراميدز 

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وعلي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو وكريم فؤاد.
خط الهجوم: شادي حسين.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود متولي ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي لطفي ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يعود من جديد لسكة الانتصارات، ويوقف نزيف النقاط الذي طال الفريق، خلال آخر جولتين، والتي تعادل فيهما بنتيجة سلبية أمام سموحة وبهدف لمثله أمام سيراميكا كليوباترا.

أما بيراميدز المنتشي، بتحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيف، فيأمل في الفوز وحصد نقاط المباراة، للمنافسة على صدارة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي