عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة فرعونية.. سلمى أبو ضيف تخطف الانظار في أحدث جلسة تصوير

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

خطفت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف الانظار وذلك في أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة سلمى أبو ضيف

وظهرت سلمى أبو ضيف على خلاف أحدى المجلات، وذلك أثناء جلسة تصوير لها ببعض الازياء الفرعونية، ونالت الصور إجاب جمهورها عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

سلمى أبو ضيف بمهرجان البحر الأحمر

وسبق وشاركت الفنانة سلمى أبو ضيف في مهرجان البحر الاحمر وذلك بدورته الثانية، وذلك من خلال فيلم كينج الحلبة، حيث شارك الفيلم ضمن مسابقات الافلام الطويلة.

سلمى أبو ضيف

فيلم كينج الحلبة

 ويتناول فيلم كينج الحلبة قصة مصارع يحاول شق طريقه نحو الاحترافية، ويُشارك سلمى في بطولة الفيلم ياسين غزاوي، حكيم جمعة، فيصل الكردي، محمد لطفي، شادي ألفونس، وهو من إخراج محمد سعيد حارب.

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف في رمضان 2022

وشاركت الفنانة سلمى أبو ضيف في السباق الرمضاني الموسم الاضي، وذلك من خلال مسلسلين وهما الأختيار 3 ومسلسل راجعين يا هوى، حيث تألقت في الاختيار 3 والذي كان من بطولة صبري فواز، خالد الصاوي، ومحمود البزاوي، إيمان العاصي، ناردين عبد السلام، ياسر جلال، أحمد عز، السقا، صبحي خليل، محمد علي رزق، منى عبد الغني، مايان السيد.

مسلسل راجعين يا هوى

كما تألقت سلمى أبو ضيف في دورها بمسلسل راجعين يا هوى والذي كان من بطولة وفاء عامر، أنوشكا، خالد النبوي، نور خالد النبوي، ونور اللبنانية،  هنا شيحة، طارق عبدالعزيز، وآخرين والمسلسل من إخراج محمد سلامة، وتأليف أسامة أنور عكاشة، حقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه خاصة بقصة حب سلمى أبو ضيف ونور النبوي، والمسلسل مأخوذ عن الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، معالجة وسناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وحقق المسلسل نجاحصا كبيرًا بعد عرضه في السباق الرمضاني الموسم الماضي، وكانت تدور قصته بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي