عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خناقتها مع سعد الصغير.. برلنتي عامر: كل الهري اللي بيعمله عشان اتخطبت وعارفة هاخد حقي ازاي

برلنتي عامر
برلنتي عامر

وجهت الفنانة برلنتي عامر رسالة إلى طليقها الفنان سعد الصغير وذلك بعد الخلافات التي حدثت بينهما خلال الفترة الماضية، كما أعلنت برلنتي خطبتها على أحد الاشخاص دون الكشف عن هويته.

تحيا مصر يرصد لكم خطوبة برلنتي عامر

برلنتي عامر تعلن خطوبتها

ونشرت برلنتي فيديو لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي برفقة أحد الاشخاص من السيارة وكتبت: يا ريت نفهم كل الهري دة على ايه علشان أتخطبت وأنا قولت قدام الناس كلها في البرنامج ان هتخطب في العلن قدام كل الناس بس أنا هعرف أزاي أخد حقي وهو عارف هو عمل ايه بس تمام.

برلنتي تُفجر مفاجأة عن سعد الصغير

وسبق وفجرت الراقصة برلنتي عامر سر جديد من أسرار زوجها سعد الصغير، مشيرة إلى أنه عاد لـ طليقته الأولى الراقصة شمس رغم اتهامها له بـ قتل طفلها، حيث كتبت برلنتي عامر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ سعد رجع لشمس الرقاصة ولسة راجع من عندها من تركيا يوم ما سافر تونس وانا شخصيا فرحت علشان يبعد عني بالمصايب بتاعته دي، نا يبعدك لحد كدة بس لسة هنكمل في الجزء التاني البيت بقي والعيال وكدة يعني وهسيب الموضوع كلة ليكم ولسة مكاملين إنهاردة كفاية كدة فاصل ونواصل”.

الراقصة شمس تفتح النار على سعد الصغير

وسبق وأن نشرت برلنتي عامر فيديو لـ الراقصة شمس تتهم فيه سعد الصغير بـ اهانتها وقتل ابنتها، اذ قالت في الفيديو: أنا كنت متجوزة سعد الصغير من 7 سنين.. ضربني وظلمني وبهدلني وخطفني من إسكندرية للقاهرة، ومضاني إيصالات أمانة وقتل بنتي.. كنت حامل في 6 شهور فيها.. خدني بالعافية من إسكندرية للقاهرة في فيلته اللي في حي الأشجار ومضاني على إصالات أمانة،  مضاني على عقد جواز بيقول أنه اتجوزني وملمسنيش وصورني عريانة.. ووداني المستشفى الساعة 3 بليل وعملي العملية بالعافية وكانت قضية كبيرة وانتازلت تحت التهديد.

سعد الصغير يتوسل لـ برلنتي عامر

وسبق وشاركت الفنانة نرلنتي عامر فيديو للفنان سعد الصغير وهو يتوسل عودتها، وذلك بعد الخلاف الأخير الذي حدث بينهما وانفصالهما، ونشرت برلنتي الفيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر سعد وهو ينتهي من أداء الصلاة وقال: انا لسه مصلي ركعتين والمصحف ده وكتاب ربنا انا مركبتش ولا واحدة معايا في العربية، واقسم بالله ولا وحدة ركبت العربية البيضا ويارب بحق الصلاة لو بكدب أموت وميكونش ليا دين.

تابع موقع تحيا مصر علي