عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخت غالية وعزيزة.. شيرين عبد الوهاب تساند إسعاد يونس في محنتها المرضية

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على دعم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، بعد مرورها بـ أزمة مرضية نتيجة تعرضها لكسر في الحوض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة شيرين عبد الوهاب لـ إسعاد يونس 

شيرين عبد الوهاب تدعم إسعاد يونس

نشرت شيرين عبد الوهاب صورة اسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، وعلقت عليها: ألف ألف ألف سلامة عليكي يا أخت يا غالية، يا عزيزة، وإن شاءالله نطمن عليكي قريب.

منشور شيرين عبد الوهاب

مرض إسعاد يونس

وكانت قد تعرضت إسعاد يونس لـ أزمة مرضية بعد تعرضها لكسر في الحوض نتيجة سقوطها من درج منزلها، ما أدى إلى خضوعها لـ عملية جراحية، جاء ذلك من خلال منشور كتبه الأدمن الخاص بصفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر، أن شيرين عبد الوهاب تصدرت التريند في الأيام الماضية بسبب زوجها حسام حبيب رغم عودة الثنائي، وذلك بعد انتشار أنباء نشوب مشاجرة قوية بينهم في إحدى الملاهي الليلية ببيروت، وصلت إلى تطاول حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب بالأيدي، وذلك بسبب تدخين شيرين عبد الوهاب السيجار.

وخرجت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للرد على تلك الأنباء من خلال فيديو نشره المطرب فضل شاكر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت به شيرين عبد الوهاب وهي تغني أغنية “كل عام وانت حبيبي”، محتضنة حسام حبيب، كما ظهور وهم يترقصان سويا على بعض الأغنيات الأخرى.

وتستعد شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الحالية لـ إحياء حفل غنائي في دولة الكويت، وذلك في يوم 12 من شهر يناير المقبل، ويعد هذا الحفل هو أولى حفلاتها الغنائية بعد أزمتها الأخيرة التي مرت بها بداية من دخولها لـ مستشفى الأمراض النفسية حتى نبأ عودتها لطليقها حسام حبيب مرة أخرى بعد الصراعات التي عاشوها خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب خلاله باقة من أعمالها الغنائية المميزة التي تلقي تفاعل كبيرا من قبل الجمهور في مصر والوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي