عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شعوب بتتنفس مجاملة.. متابع يسخر من إشادة الجمهور بفيلم محمد هنيدي الجديد وهكذا رد الاخير

فيلم محمد هنيدي الجديد
فيلم محمد هنيدي الجديد

سخر إحدى متابعي الفنان محمد هنيدي من إشادة الجمهور بفيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، الذي يعرض في السينمات المصرية الان محققا إيرادات كبيرة، ومتصدرا شباك التذاكر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد محمد رمضان على متابع سخر من إشادة الجمهور بفيلمه الجديد نبيل الجميل

متابع لمادحي فيلم نبيل الجميل: شعوب تتنفس مجاملة

كتب أحد الأشخاص على حساب الفنان محمد هنيدي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اللي يقولو الف مبروك وفيلم ممتاز ومن هذا النوع 99.9% مافيش حد منهم تفرج عليه.. نحن شعوب تتنفس مجاملة.

منشور محمد هنيدي 

من جانبه رد عليها محمد هنيدي، قائلا: والله هي شعوب بتحب بعضها ومافيش شعوب بتعمل غيرنا .. شوف ايام مباريات المغرب والوطن العربي كله وراهم .. هات اي منتخب اوروبي كانت أوروبا كلها وراه ده نفس الشئ .. الناس بتحب تدعم وتقف ورا اي حد بتحبه وده اللي بيميزنا بعيد عن أي شعوب في العالم.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

فيلم نبيل الجميل، تدور قصته حول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

وسبق وأن تحدث محمد هنيدي عن رسالة العمل، فقال في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بيرصد إن على مستوى الحياة والكوكب إن فيه ناس كتير محتاجة تعمل تجميل من جوة مش من برة، رغم إن اللي برة مهم ولكن في حدود، وكدة المعنى هيكون بسيط وجميل من فيلم الهدف الأول منة الضحك،و إحنا بنكتبه نوينا كلنا إنكم تضحكوا وكلنا اجتهدنا من أول المخرج المبدع خارج مرعي وأمير جمال ومحرز وكل واحد هنخرج بيه بطل في الفيلم والدور مهم وإن شاءالله يعجبكم.

أبطال فيلم نبيل الجميل

ويعد فيلم نبيل الجميل من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

وينافس فيلم نبيل الجميل في السينمات، فيلم تحت تهديد السلاح، الذي يخوض بطولته كلا من حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع موقع تحيا مصر علي