عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف قبل الأهلي هدية الزمالك وتصدر قمة الدوري ؟

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على حساب نظيره بيراميدز، بثلاثية نديفو، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء امس الاثنين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري. 


الأهلي يقبل هدية الزمالك  


وقبل المارد الأحمر، هدية نادي الزمالك، الذي تلقى خسارة بالامس أمام فريق أسوان بثنائية مقابل هدف، واعتلى الأهلي قمة جدول الترتيل، التي قد غابت عنه خلال الجولتين الأخيرتين بعد تعادله سلبيًا أمام سموحة، وبهدف لمثله أمام سيراميكا كليوباترا.
وتربع الأهلي، على صدارة جدول الترتيب، برصيد 27 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتبقى لي هزيمة ، وابتعد بفارق 3 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة .

مباراة الأهلي وبيراميدز 

سجل عمرو السولية ثنائية، الهدف الأول في الشوط الأول في الدقيقة 19، من تسديدة صاروخية سكنت شباك أحمد الشناوي، أما الهدف الثاني، فجاء عن طريق رأسية من السولية أيضاً، بعد تنفيذ أمثل لركنية من جانب حسين الشحات ، وأخيرًا جاء الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني، بعد عرضية لمست أرجل مدافع بيراميدز، الذي حولها بالخطأ في مرمى الشناوي.

بعد هذا الفوز يكون قد عاد المارد الأحمر، لصدارة الدوري من جديد برصيد 27 نقطة، مستغلاً خسارة الزمالك في لقاء اليوم أمام أسوان ، في حين تجمد بيراميدز، عند النقطة 20 محتلا بهم المركز الرابع في جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي