عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحجاب يسيطر على أزياء نجمات مسلسلات رمضان 2023.. منى زكي وروجينا سيدات مكافحات

منى زكي ونيللي كريم-
منى زكي ونيللي كريم- رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023.. يبدو أن نجمات الفن هذا العام قررن يخرجن عن اطارهن المعروف بـ أعمالهن الفنية المختلفة الذي يخوض من خلالها المنافسة الرمضانية 2023، وظهر عدد كبير منهن مرتدين الحجاب، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أزياء نجمات مسلسلات رمضان 2023.

الحجاب يسيطر على أزياء نجمات رمضان 2023

البداية كانت بـ الفنانة روجينا، التي تجسد دور 4 سيدات مكافحات سيكتب عنهن التاريخ، وذلك في مسلسل بعنوان “ستهم”، تلك الشخصيات بسيطة من بيئة اجتماعية عادية تشبه المجتمع المصري الحقيقي، ما جعل روجينا تتخذ من الحجاب زيا لها في أدوارها بالمسلسل.

مسلسل ستهم

وتجسد روجينا خلال أحداث العمل شخصية: الأسطى أم فارس" والتي تعمل كـ كهربائية تأسيس وتشطيبات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب، “المعلمة عفاف” التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، "بهية"  إحدى مكافحات محافظة بني سويف.

منى زكي بثوب جديد في رمضان 2023

تجسد منى زكي في مسلسلها الرمضاني 2023، الذي أتى بعنوان “تحت الوصايا”، دور فتاة شعبية من عزبة البرج، بسيطة تعمل في دهان السفن والمراكب في المينا، شببها الجمهور إلى حد كبير بـ الحاجة صيصة التي كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي لكن شخصيتها مختلفة تمام.

منى زكي من مسلسل تحت الوصايا

تطلبت شخصية منى زكي، التي تجسد أيضا إحدى أدوار السيدات المكافحات ارتداء الفنانة الحجاب، ظهر ذلك في مجموعة صور شاركها أبطال العمل عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

بعد النقاب.. نيللي كريم بالحجاب في مسلسل عملة نادرة

ظهرت نيللي كريم في صورة شاركها المخرج محمد العدل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بطرحة وعبائة سوداء إلى جانب مخرج مسلسل عملة نادرة، في أحد المساجد، ولم تكن تلك المرة الأولى لـ نيللي كريم ظهورها بزي إسلامي فسبق وأن ظهرت في مسلسل “لأعلى سعر”، مرتدية النقاب الأمر الذي جلعها عرضه لانتقادات واسعة بسبب سوء فهم الجمهور لارتدائها النقاب.

نيللي كريم ومحمد العدل

رانيا فريد شوقي في المداح 3

وتفاجئ الفنانة رانيا فريد شوقي الجمهور بـ دورها في مسلسل المداح الموسم الثالث، اذ انه كالعاد يظهر بطلة العمل في صورة فتاة محجبة لتتناسب مع دور الفنان حمادة هلال الذي يجسد شخصية شيخ في عالم الروحنيات.

رانيا فريد شوقي في المداح

ويأتي الموسم الثالث من مسلسل المداح بعنوان "أسطورة العشق"، وهو من بطولة حمادة هلال وعدد من الابطال القدامى ويزيد عليهم كل من النجوم: الفنان خالد زكي، والفنان محمد رياض، والفنانة رانيا فريد شوقي.

تابع موقع تحيا مصر علي