عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب شحاته أبو زيد يوجه الشكر لـ محمد أبو رياض لدوره فى خدمة العملية التعليمية بـ أطفيح..فيديو

النائب شحاته أبو
النائب شحاته أبو زيد

تقدم النائب شحاته أبو زيد، أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، بخالص الشكر والتقدير، لـ محمد أبو رياض على ما قدمه من جهد وبذله من عطاء لخدمة العملية التعليمية في مركز وإدارة أطفيح، قائلا: الجميع يشهد أنك قمت ببذل مجهود رائع في العملية التعليمية، وقمت بعمل بصمة في الإدارة التعليمية وجميع المدارس تشهد بذلك".

تحيا مصر

النائب شحاته أبو زيد يوجه الشكر لـ محمد أبو رياض لخدمة العملية التعليمية بـ أطفيح

 وأعرب زيد، خلال مقطع فيديو نشره على الصفحة الشخصية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن أمنيته لـ محمد أبو رياض بالنجاح ودوام التوفيق، بالإضافة إلي استمرار العطاء فيما هو قادم.

شكاوي النواب توافق على طلب النائب شحاته أبو زيد بشأن مجمع المدارس التكنولوجية بأطفيح

وكانت قد ناقشت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب برئاسة النائب عاطف ناصر، الاقتراح برغبة المقدم من النائب شحاته أبو زيد، بشأن إنشاء مجمع مدارس تكنولوجية واستغلال إنشاء أول مدينة صناعية خضراء متكاملة وذكية بمدينة (طربول) بمركز أطفيح – محافظة الجيزة.

وأكد النائب شحاته أبو زيد، أن إنشاء مجمع مدارس تكنولوجية يساهم في دعم العملية التعليمة ويضع الدولة المصرية في مصاف الدول المتقدمة، لافتا أن هذه المدارس تخدم سوق العمل ومتطلباته.

وأضاف النائب شحاته أبو زيد: المدارس التكنولوجية تزود الطلاب بالمهارات والقدرات التي تؤهلهم للدخول في سوق العمل والمنافسة بقوة، كما تأهلهم للتدريب على المهارات الحديثة.

وفي نهاية الاجتماع، أوصت اللجنة بعقد اجتماع بين الأجهزة المعنية في مقر محافظة القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي