عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط زوج أشعل النيران في زوجته بالغربية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من ضبط زوج فى العقد الرابع من عمره، قام بالتعدى على زوجته بالضرب بالأيدي والٱرجل فضلا عن دفع راسها بالجدران ثم سكب عليها مادة مشتعلة عليها بقصد التخلص منها، نتيجة خلافات اسرية، بقرية ميت الليت هاشم.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة، بورود بلاغا من الزوجه "م.ك.ب" 32 سنة ضد زوجها الشاب "محمد مندور" 38 سنة تتهمه لمحاوله شروع في قتلها عده مرات باعتداءات مستمره من جانبه ضدها بواسطة استخدام "الجاز" لاجبارها علي ترك منزل عش الزوجية وطرد أطفالها في الشارع .

كما تم تشكيل فريق من البحث الجنائي تحت إشراف المقدم محمد البرلسي مفتش مباحث مركز شرطة المحلة لضبط الزوج الجاني وتقديمه للنيابة العامة 

تفاصيل الواقعة

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة نجح ضباط مباحث مركز شرطة المحلة تحت إشراف المقدم محمد عمارة رئيس مباحث مركز وقوات الشرطة السرية والنظامية من ضبط الزوج المتهم عقب اغلاق منزل عش الزوجية بذات القرية.

كما تم اقتياد المتهم إلي ديوان مركز شرطة المحلة وبمواجهته المتهم بما تم ارتكابه اعترف بالتعدي علي زوجته عده مرات بسبب خلافات أسرية.

النيابة العامة

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفاة سيدة حزنا على وفاة شقيقتها بالمحلة

وعلى جانب أخر كانت قد خيمت حالة من الحزن والأسي بين أهالى مدينة المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، بعد وفاة بائعة فول نابت المعروفة باسم "العمه هانم"، عقب وفاة شقيقتها " نصرة " المريضة بالسرطان بنصف ساعة فقط، وهو ما أصاب زويهما بالصدمة.

وشيع المئات من الأهالي جنازة الشقيقتين بعد أداء صلاة الجنازة عليهما في مسجد الأربعين، وتم دفنهما بمقابر العائلة بـ سيدي خلف بمدينة المحلة الكبرى بالغربية.

وأوضحوا الجيران عن وفاة الحاجة ناصرة بمرض السرطان وبعدها وفاة اختها الكبيرة هانم حزناً عليها "جالنا خبر الاتنين في وقت واحد لحد دلوقتي مش مصدقين والله، دول مكانوش بيفارقوا بعض". 

تابع موقع تحيا مصر علي