عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لـ حفل تقديم رونالدو لاعبًا بالنصر السعودي

تحيا مصر

يستعد نادي النصر السعودي، لتقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعبًا جديدًا بصفوف الفريق، وسيكون ذلك عبر حفل أسطوري أعلن عنه النادي، سيتم في الملعب الأساسي لفريق النصر، وسيحضره ما يقرب من 30 ألف مشجعًا للفريق السعودي.

موعد حفل تقديم رونالدو

ونظرًا لأن تجربة رونالدو في السعودية فريدة من نوعها، فينتظر الجمهور من جميع أنحاء العالم، موعد تقديم صاحب الـ 38 عام، والذي ينطلق في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يكون للاعب كلمة، خلال حفل تقديمه، وذلك بعدما أُعلن رسميًا انضمامه للفريق السعودي بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد، قبيل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم، والتي شارك فيها اللاعب رفقة منتخب البرتغال، وودع منافساتها عند الدور ربع النهائي، بعد الخسارة بهدف نظيف أمام منتخب المغرب.

القنوات الناقلة لحفل تقديم رونالدو لاعبًا بالنصر 

وهناك العديد من القنوات التي أعلنت عن حصولها على حقوق بث حفل تقديم اللاعب، والتي تأتي كالتالي:

• الرياضية السعودية 
• قنوات SSC 
• دبي الرياضية 
• أبو ظبي الرياضية 
• قنوات BeIN Sport.

موعد وصول رونالدو 

وكشفت تقارير صحيفة "الرياضية" السعودية، أن رونالدو وصل إلى الرياض عند الساعة الـ11 من مساء أمس الاثنين بالتوقيت السعودية، رفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.

أول مباراة لرونالدو مع النصر السعودي 

ومن المنتظر أن تكون أولى مباريات النجم البرتغالي مع النصر يوم 14 يناير المقبل أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

تابع موقع تحيا مصر علي