عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك والداخلية فى الدوري المصري

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك أمام نظيره فريق الداخلية، يوم 5 الموافق الخميس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والداخلية عبر قنوات أون تايم سبورت.

وسجل حسام عبد المجيد هدف الزمالك الوحيد، فيما أحرز ديلسون كاموني هدف أسوان الثاني، ومحمد عبد الغني أحرز الهدف الأول لـ زهرة الجنوب بالخطأ في مرماه.

مباراة الزمالك وأسوان

وتعد تلك المرة الثانية على التوالي، التي يستهل فيها فريق الكرة بالزمالك، عامه الجديد بهزيمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المرة الأولى كانت أمام سموحة، في يناير من مطلع العام المنقضي، حيث تلقى الفريق هزيمة بثنائية أمام فريق سموحة، وفي العام الحالي، قص شريط مواجهاته، بخسارة بثنائية مقابل هدف أمام تماسيح النيل بأسوان.

وتراجع نادي الزمالك، للمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، وابتعد عنه الأهلي متصدر جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، وذلك بعد فوزه العريض على حساب فريق بيراميدز، خلال مواجهة الجولة الحادية عشر التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

أداء أسوان تحت قيادة الرمادي 

ويقدم فريق زهرة الجنوب، أداءًا ممتعًا منذ قيادة أيمن الرمادي، مهمة تدريب الفريق خلفاً لربيع ياسين.

وعلى الرغم من تلقى أسوان 3 هزائم متتالية في الدوري، إلا أن الرمادي جاء وأنقذ الفريق، بل قادهم لاحتلال المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 لقاءات، وتلقى خسارة في 6 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي