عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحيل تاكيس جونياس عن بيراميدز يعطل انتقال عبد الله السعيد للزمالك (خاص)

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يقترب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، من الرحيل عن تدريب الفريق السماوي بعد النتائج السلبية أمام الفرق الكبرى والتي كانت آخرها أمام فريق الأهلي بالأمس بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تاكيس جونياس يعطل انتقال عبد الله السعيد للزمالك 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «تاكيس جونياس سيعقد جلسة مع مسؤولي فريق بيراميدز اليوم من أجل تحديد مصيره مع الفريق بعد تراجع النتائج وتلقي الخسارة من الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري رغم توفير الإدارة للمدير الفني كل الإمكانيات».

وأضاف المصدر: «إذا رحل تاكيس جونياس عن فريق بيراميدز سيعطل انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب اشترط رحيل المدير الفني عن الفريق من أجل تجديد تعاقده والاستمرار مع فريق بيراميدز خاصة بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين هاني سعيد المدير الرياضي بالنادي والتي استبعد جونياس على أثرها عبد الله السعيد عن مباراة الزمالك وبيراميدز مما آثار غضب اللاعب بشدة». 

تفاصيل انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك في يناير 

وقال مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل مرتضى منصور تواصل هاتفيًا مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز لمعرفة رأيه في الانضمام إلى نادي الزمالك في انتقالات يناير الجارية».

وأضاف المصدر: «عبد الله السعيد وافق على الانضمام إلى نادي الزمالك بالإضافة إلى موافقته على تقليص قيمة عقده التي يحصل عليها مع نادي بيراميدز، حيث يريد اللاعب الحصول على بطولة قبل اعتزاله لكرة القدم بالإضافة إلى رغبته في عودة الظهير الجماهيري له قبل توديع الساحرة المستديرة». 

ما جناه الأهلي بعد الفوز على بيراميدز 

أهم من جناه الأهلي جراء الفوز على الفريق السماوي، هو العودة من جديد لاحتلال قمة الدوري، برصيد 27 نقطة، والتي كانت قد غابت بعد تعادل الفريق خلال الجولتين الأخيرتين أمام كلاً من سموحة وسيراميكا كليوباترا.

_ وسع الفارق بينه وبين الزمالك لـ 3 نقاط لأول مرة هذا الموسم، مستغلًا سقوط الغريم التقليدي، له أمام فريق أسوان، بالخسارة بثنائية مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي