عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثلاثي النادي الأهلي يعود إلى القاهرة اليوم.. تفاصيل

تحيا مصر

أجري مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جراحة ناجحة في غضروف الركبة والتي خضع لها في أحد المستشفيات المتخصصة بالنمسا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحضر الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي،  الجراحة التي أجراها اللاعب للاطمئنان على حالته أثناء وبعد خروجه.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد أبو عبلة إن حالة مصطفى شوبير مستقرة بعد الجراحة التي تمت بنجاح، موضحًا أن الحارس سيخضع لبرنامج تأهيلي لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

يذكر أن مصطفى شوبير تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة أثناء مشاركته في أحد التدريبات الأسبوع الماضي.

May be an image of 6 people and text

فيما وعاد أكرم توفيق ايضاً إلي القاهرة قادماً من النمسا، وأنتهي أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي من متابعة الثنائي مصطفي شوبير ولأكرم توفيق بعد تعرض لكل منهم لإصابة.

وكان تعرض اكرم توفيق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بينما اجري مصطفي شوبير عمليه الغروف الركبة، وذلك بعد إصابتهما في تدريبات الفريق.

ومن المقرر أن يبدأ أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، في تنفيذ البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي الذي حدده الطبيب الذي أجري لهما الجراحة.

وحرص أبو عبلة علي مرافقة ثنائي الأهلي أثناء خضوع كل منهما لجراحة ناجحة في أحد المستشفيات المتخصصة بالنمسيا.

أرقام إيجابية لـ كولر مع الأهلي

وأصبحت الأرقام الإيجابية تُلاحق السويسري مارسيل كولر، بعد هذا الفوز على الفريق السماوي، حيث تمكن الفريق بفضل هذا الانتصار، من تصدر جدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

وقاد كولر، الأهلي في 11 لقاء ببطولة الدوري، تمكن من الفوز في 8 مواجهات أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، طلائع الجيش، الداخلية، غزل المحلة، فاركو، بيراميدز، الاتحاد السكندري)، وأصبح هو أكثر فريق يحقق الفوز في المسابقة حتى الآن، كما أنه هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة في البطولة، ويشاركه فريق فيوتشر، الذي لم يتعرض للهزيمة أيضاً.

الأهلي تحت قيادة كولر هذا الموسم، سجل لاعبوه 20 هدفًا وهو ثاني أكثر أندية الدوري من الناحية الهجومية، ولم يستقبل سوى 5 أهداف، ليصبح هو الأكثر صلابة دفاعية في بطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي