عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يشكر السعوديين على حفاوة استقباله قبل انضمامه للنصر

تحيا مصر

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، على توجيه الشكر للشعب السعودي، وأخص بالذكر السعوديين المتواجدين في مدينة الرياض، على حفاوة استقباله منذ وصوله بالأمس إلى السعودية، تمعيدًا لانضمامه رسميًا لنادي النصر.

وصول رونالدو إلى السعودية 

ووصل الدون، مساء أمس الإثنين إلى دولة السعودية، وخضع اليوم للكشف الطبي، واجتازه بنجاح، وسيتم تقديمه في حفل أسطوري، مساء اليوم، في الملعب الخاص لنادي النصر، وفي حضور 30 ألف متفرج.

ونشر الدون، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وكتب: “أشكرك الرياض على الترحيب الحار نتطلع إلى رؤيتك في الملعب الليلة”.

حفل تقديم رونالدو لاعبًا بالنصر السعودي 

ونظرًا لأن تجربة رونالدو في السعودية فريدة من نوعها، فينتظر الجمهور من جميع أنحاء العالم، موعد تقديم صاحب الـ 38 عام، والذي ينطلق في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يكون للاعب كلمة، خلال حفل تقديمه، وذلك بعدما أُعلن رسميًا انضمامه للفريق السعودي بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد، قبيل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم، والتي شارك فيها اللاعب رفقة منتخب البرتغال، وودع منافساتها عند الدور ربع النهائي، بعد الخسارة بهدف نظيف أمام منتخب المغرب.

القنوات الناقلة لحفل تقديم رونالدو لاعبًا بالنصر 

وهناك العديد من القنوات التي أعلنت عن حصولها على حقوق بث حفل تقديم اللاعب، والتي تأتي كالتالي:

• الرياضية السعودية 
• قنوات SSC 
• دبي الرياضية 
• أبو ظبي الرياضية 
• قنوات BeIN Sport.

تابع موقع تحيا مصر علي