عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية أحمد فتحي يشيد بدور الأكادييمية الوطنية للتدريب.. ويطالب بإعداد قيادات شابة للمحليات«فيديو»

النائب أحمد فتحي
النائب أحمد فتحي

أشاد النائب أحمد فتحي، أمين سر لجنة التضامن الاجتماعي، بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإنجازات والمجهودات التي حققتها الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، في إعداد قيادات يفتخر بها، قائلًا: "من خلال تعاملنا في أكثر من محافظة، نرى جهد كبير وعمل أكثر من رائع من نواب المحافظين الذين تخرجوا من الأكاديمية الوطنية للتدريب". 

جاء ذلك في كلمة لها خلال اجتماع عقدته لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان، لعرض دور الأكاديمية الوطنية للتدريب فيما يخص الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

نائب التنسيقية أحمد فتحي يشيد بدور الأكادييمية الوطنية للتدريب.. ويطالب بإعداد قيادات شابة للمحليات

وطالب "فتحي" بأن يتم العمل على إعداد قيادات بالأكاديمية الوطنية للتدريب، ليتولى منصب رئيس حي، مضيفًا: "كما أعدت الأكاديمية قيادات سواء نواب محافظين أو معاونين، وإن شاء الله يكون هناك وزراء، أتمنى أن يكون هناك رؤساء أحياء، لأنها مهمة جدًا الفترة المقبلة".

وتابع: " أتمنى أنه عندما تفتح الأكاديمية ملف ريادة الأعمال، نرى أن هناك رواد أعمال لديهم شركان ناشئة استطاعت الإكاديمية تدربهم وتقدم لهم الدعم المادي ويستمروا في النجاحات التي حققتها الأكاديمية"، متابعًا: "سعدت لما عرفت أن الأكاديمية الوطنية للتدريب تعمل خلال 2023 على ملف ريادة الأعمال.. كنا بنشوف أكثر من وزارة شغالة على الملف ده، وعندما نسألها عن الأرقام كم شركة تم دعمها سواء تدريبات أو دعم مادي.. للأسف لا يوجد أرقام".

تابع موقع تحيا مصر علي