عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو: تلقيت العديد من العروض في أوروبا.. وفضلت الانتقال إلى النصر السعودي

رونالدو
رونالدو

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، أنه تلقى العديد من العروض في قارتي أوروبا وأمريكا، لكنه فضل الانتقال إلى الدوري السعودي، من أجل المشاركة في تطوير الكرة هناك. 

تصريحات كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه 

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «تلقيت عروضا من عدد كبير من الأندية ولكنني فضلت أن أكون لاعبا في السعودية وسأشارك في تطوير الكرة هنا». 

وأضاف رونالدو: «العائلة سعيدة بهذا القرار، وشعرنا بحماس عالي هنا بالسعودية من أول لحظة وصلنا للرياض، ولا يهمني ما يقوله الاشخاص عن انتقالي للسعودية وأنا أعرف ان الدوري السعودي فيه روح تنافسية كبيره جدا وشاهدت مباريات كثيره قبل المجئ الي هنا». 

وأتم رونالدو: «أنا لاعب كرة وكسرت كل الأرقام القياسية في أوروبا وسأحطم المزيد من الأرقام في قارة أسيا». 

وصول رونالدو إلى السعودية 

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، على توجيه الشكر للشعب السعودي، وأخص بالذكر السعوديين المتواجدين في مدينة الرياض، على حفاوة استقباله منذ وصوله بالأمس إلى السعودية، تمعيدًا لانضمامه رسميًا لنادي النصر.

ووصل الدون، مساء أمس الإثنين إلى دولة السعودية، وخضع اليوم للكشف الطبي، واجتازه بنجاح، وسيتم تقديمه في حفل أسطوري، مساء اليوم، في الملعب الخاص لنادي النصر، وفي حضور 30 ألف متفرج.

ونشر الدون، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وكتب: “أشكرك الرياض على الترحيب الحار نتطلع إلى رؤيتك في الملعب الليلة”.

انتقال رونالدو للنصر

اجتاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، الكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله لصفوف نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وخضع الدون، للكشف الطبي فور وصوله إلى الأراضي السعودية، تمهيدًا لاتمام تعاقده مع الفريق السعودي، الذي أعلن مساء الجمعة الماضي تعاقده مع صاحب الـ 38 عام، في صفقة انتقال حر، كلفت خزينتهم ما يقرب من نصف مليار يورو، حيث سيلعب رونالدو لمدة موسمين ونصف مع الفريق، يتقاضى خلال الموسم الواحد 200 مليون يورو.

تابع موقع تحيا مصر علي