عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مي مازن تشيد بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب وتؤكد: تساهم في إعداد الشباب على أعلى مستوى.. فيديو

تحيا مصر

رحبت النائبة مي مازن عضو مجلس النواب بـ رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، قائلة: تدريب الشباب على أعلى مستوى يشجع باقي الشباب ويكون عنده طموح أنه يدخل للبرامج ويتعلم.

تحيا مصر

جاء ذلك في كلمة لها خلال اجتماع عقدته لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان، لعرض دور الأكاديمية الوطنية للتدريب فيما يخص الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

ووجهت النائبة مي مازن، سؤال للمدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، قائلة:" كيف يتم وضع واختيار البرامج التي يتم تحديدها؟.. وكيف يتم تحديد تلك البرامج لمواكبة ما يحدث في العلم من تطور؟.

رشا راغب: الأكاديمية الوطنية هيئة اقتصادية وحققنا 620 مليون جنيهاً خلال السنوات الماضية

وكانت قد أكدت رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، أن الأكاديمية حققت 620 مليون جنيهاً خلال السنوات الماضية، مضيفة:" احنا المؤسسة الوحيدة التي لم تأخذ إطلاقا أي مساهمة من خزانة الدولة.

وأضافت رشا راغب:" لكننا نتفاجأ بتكليفات كالحوار الوطني والبرامج الرئاسية كلها، و لا يتم المساهمة من خزانة الدولة إطلاقا في هذه البرامج، هذه التكليفات تتم من خلال اللي بحققه من البرامج التانية".

وتابعت  المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب: التحدي ليس في البرامج التي قدمها مقابل السعر لكن في التكليفات التي تأتي من  رئيس الجمهورية اللي بنعملها و هنعملها لأهميتها، لكنها لا تمول من خزانة الدولة، معقبة:" أنا شايفة أن الأداء المهني للأكاديمية ناجح فأحد أهم النجاحات اللي حققناها أن الهيئة الاقتصادية قادرة حققت أرباح و إريادات وتعما إكفتاء ذاتي من أول يوم.
 

تابع موقع تحيا مصر علي