عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو: سعيد بالتواجد في السعودية.. وعائلتي ساعدتني على هذا القرار

رونالدو
رونالدو

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنصر السعودي، أنه سعيد بخطوة انتقاله إلى نادي النصر السعودي، وسعيد بالتواجد في دولة السعودية، مضيفًا أنه فضل نادي النصر على باقي العروض التي وصلت له من أوروبا وأمريكا. 

تصريحات كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي 

وقال البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: «أنا أحترم قراراتي الشخصية وسعيد بالتواجد هنا في السعودية وفي نادي عالمي مثل النصر، المنتخب السعودي قوي ومنظم وقدم بطولة قوية في كأس العالم». 

وأضاف رونالدو: «فضلت النصر على باقي العروض من أوروبا وأمريكا، عائلتي سعيدة جداً في السعودية وساعدوني على إتخاذ هذا القرار». 

تصريحات كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه 

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «تلقيت عروضا من عدد كبير من الأندية ولكنني فضلت أن أكون لاعبا في السعودية وسأشارك في تطوير الكرة هنا».

وأضاف رونالدو: «العائلة سعيدة بهذا القرار، وشعرنا بحماس عالي هنا بالسعودية من أول لحظة وصلنا للرياض، ولا يهمني ما يقوله الاشخاص عن انتقالي للسعودية وأنا أعرف ان الدوري السعودي فيه روح تنافسية كبيره جدا وشاهدت مباريات كثيره قبل المجئ الي هنا».

وأتم رونالدو: «أنا لاعب كرة وكسرت كل الأرقام القياسية في أوروبا وسأحطم المزيد من الأرقام في قارة أسيا». 

وصول رونالدو إلى ملعب مرسول بارك استعدادا لتقديمه مع النصر السعودي 

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب مارسول بارك من أجل حضور المؤتمر الصحفي الضخم الخاص بتقديمه، بعد انضمامه لصفوف العالمي في صفقة انتقال حر، ووقع رونالدو عقدًا مع النصر لمدة موسمين ونصف وبأكبر مقابل مادي للاعب في التاريخ حيث سيحصل على 173 مليون جنيه إسترليني (209 مليون دولار) سنويًا.

تابع موقع تحيا مصر علي