عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انضمام رونالدو.. تعرف على مواعيد مباريات النصر في يناير

تحيا مصر

قدم نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعبًا جديدًا بالفريق بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف، بقيمة مالية وصلت لنحو 500 مليون دولار.

تعاقد النصر مع رونالدو 

وعقد النادي السعودي، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الثلاثاء الموافق 3 من يناير الجاري، وبعدها تم تقديم اللاعب للجمهور التي حضرت في ملعب مرسول بارك.

مباريات النصر في شهر يناير  

ويستعد نادي النصر، لخوض العديد من المواجهات خلال الشهر الجاري، وبالتأكيد سيشارك رونالدو في تلك المواجهات التي تأتي على النحو التالي:

_ النصر ضد الطائي: في تمام الخامسة الخميس المقبل الموافق 5 من يناير الجاري في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي.

_ الشباب ضد النصر: في تمام الثامنة والنصف مساء يوم 14 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي.

_  النصر ضد الاتفاق: في تمام السادسة مساء يوم 21 من يناير الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي.

_ في حال فوز النصر، سيتواجه أمام فريق الاتحاد، في تمام التاسعة مساء يوم 29 من يناير الجاري.

 

تصريحات رونالدو. 

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنصر السعودي، أنه سعيد بخطوة انتقاله إلى نادي النصر السعودي، وسعيد بالتواجد في دولة السعودية، مضيفًا أنه فضل نادي النصر على باقي العروض التي وصلت له من أوروبا وأمريكا. 

وقال البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: «أنا أحترم قراراتي الشخصية وسعيد بالتواجد هنا في السعودية وفي نادي عالمي مثل النصر، المنتخب السعودي قوي ومنظم وقدم بطولة قوية في كأس العالم». 

وأضاف رونالدو: «فضلت النصر على باقي العروض من أوروبا وأمريكا، عائلتي سعيدة جداً في السعودية وساعدوني على إتخاذ هذا القرار

تابع موقع تحيا مصر علي