عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يواصل عروضه السيئة في الدوري ويتعادل سلبيًا أمام البنك الأهلي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت مواجهة الإسماعيلي والبنك الأهلي، بنتيجة التعادل السلبي وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي

وواصل فريق الإسماعيلي عروضه السيئة في البطولة المحلية، وفشل في تحقيق الفوز الأول له تحت قيادة مدربه الجديد احمد حسام ميدو، والذي تولى القيادة الفنية للفريق بداية من لقاء الجولة الماضية أمام فريق الزمالك، وتلقى خسارة بثلاثية مقابل هدف.

ولم يفز الدراويش، سوى في لقاء وحيد جاء على حساب فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف دون رد، باستثناء ذلك فالفريق يحقق نتائج جعلته في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط، جمعهم من فوز وحيد، و3 تعادلات، و 5 هزائم.

مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود

على الجانب الآخر ، حقق الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب فوزًا مثيرًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل جون أوكلي هدف المقاولون العرب الأول في الدقيقة 5 من عمر المباراة، حيث سدد جون أوكلي كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح المقاولون العرب سكنت شباك حارس مرمى حرس الحدود.

وتعادل أمير عابد بالخطأ في مرماه لفريق حرس الحدود في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد رضا لاعب حرس الحدود على رأس عمر بسام الذي سدد كرة وارتطمت بأمير عابد لتسكن الشباك.

وأضاف مصطفى زيكو الهدف الثاني لصالح فريق حرس الحدود، في الدقيقة 28 بعد تصويبة من مصطفى عبد الرؤوف زيكو علامة الجزاء لصالح حرس الحدود لتسكن الكرة الشباك.

وسجل جوزيف أوتشايا لاعب المقاولون العرب الهدف الثاني لفريقه من علامة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب بعد عرقلة البديل فادي فريد من محمد فوزي حارس مرمى حرس الحدود.

وخطف عمر سافيولا نقاط المباراة الثلاث لصالح المقاولون العرب، بعد تصويبة من عمر فتحي من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح المقاولون العرب لتسكن الشباك، في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي