عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يعلن انتقال خالد عبد الفتاح إلى الأهلي على سبيل الإعارة

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، تفاصيل صفقة انتقال خالد عبد الفتاح لاعب الفريق السكندري إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الجاري، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن في النادي بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي. 

تصريحات فرج عامر عن انتقال خالد عبد الفتاح إلى الأهلي 

قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي اتفق معنا على الحصول على خدمات خالد عبد الفتاح على سبيل الإعارة مع أحقية البيع".

وأضاف: "هناك بند يسمح للأهلي بشراء خالد عبد الفتاح نهائيا قبل آخر جولة في الدوري"، وختم حديثه قائلا: "دوكو دودو وصديق أوجولا مستمران مع سموحة وهناك تحفظ على مستوى باقي الأجانب".

فرج عامر: أحمد حكم مستمر مع سموحة.. ونرغب في التعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة رغبته في التعاقد مع ثنائي جديد من صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد إتمام الاتفاق مع حسام حسن وكذلك زياد طارق ثنائي الأهلي.

قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سموحة لا يفاوض كريم الدبيس ومحمد محمود ثنائي الأهلي، ونسعى لضم لاعب صاحب خبرات من الأهلي في الانتقالات الشتوية".

وأضاف: "نريد التعاقد مع ثنائي من صفوف الأهلي بعد إتمام الاتفاق على التعاقد مع حسام حسن وزياد طارق"، وختم: "أحمد حكم مستمر مع سموحة لنهاية الموسم، واللاعب باقي معنا".

تصريحات خالد عبد الفتاح بشأن مفاوضات الأهلي لضمه في يناير 

أكد خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، أن انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة شرف لأي لاعب، موضحًا أن مفاوضات انتقاله لصفوف القلعة الحمراء مازالت مستمرة.

وقال خالد عبد الفتاح لاعب فريق سموحة لـ«تحيا مصر»: «انضمامي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، شرف لأي لاعب أن ينتمي إلى صفوف القلعة الحمراء، المفاوضات مازالت جارية بين إدارة الأهلي وسموحة ونسأل الله التوفيق وأن تتم على خير بمشيئة الله». 

فرج عامر يحسم مصير طارق العشري في سموحة

حسم فرج عامر رئيس نادي سموحة، مصير طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد التعادل مع فيوتشر بهدف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طارق العشري مدرب كبير لكن النتائج هي التي تحكم في النهاية خاصة أنه كان هناك بعض التراجع في النتائج خلال الفترة الأخيرة".

وختم: "الفريق لابد من أن يتحسن هجوميا، ولدينا لاعبين مميزين ولكن ينقصنا لاعبين أفضل على المستوى الهجومي"

تابع موقع تحيا مصر علي