عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: شيرين عبد الوهاب تظهر في حالة حزن بعد الإفراج عنها.. حمو بيكا يتمنى إنجاب طفل.. وهذا اسم مولود إيمي سمير غانم وحسن الرداد الأول

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وإيمي وحسن الرداد_ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

في حالة حزن.. أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد الإفراج عنها


تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الإفراج عنها من التحقيق في واقعة زيارتها لفضل شاكر في لبنان.

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على دعم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، بعد مرورها بـ أزمة مرضية نتيجة تعرضها لكسر في الحوض.

نشرت شيرين عبد الوهاب صورة اسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، وعلقت عليها: ألف ألف ألف سلامة عليكي يا أخت يا غالية، يا عزيزة، وإن شاءالله نطمن عليكي قريب.

حمو بيكا يكشف عن أمنيته في الإنجاب

كشف مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا عن أمنيته في إنجاب طفل، بنشره صورة لمولود عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "عقبالي".

ومن جانب آخر كان بيكا آثار الجدل بعد ظهوره مع سارة خليفة في فيديو وكشف بيكا حقيقة ارتباطهما، وذلك بعد انتشار فيديو لهما معا أثناء انفعاله على مصور كان يحاول التصوير معهم، وقام بمحاولة اخفاء الكاميرا عنه ما أثار جدل الجمهور حولهم، وقال حمو بيكا خلال برنامج اي تي بالعربي: الدنيا كلها بتكلمني وبيسألوني عن علاقتي بسارة خليفة، وإحنا كنا خارجين نجيب هدوم وعيل صورنا، ومراتي عارفة سارة ولو حد غيرها كانت هتبقى مشكلة كبيرة.

بينما قالت سارة خليفة: حمو بيكا أعز صحابي وأخويا ومراته شمس صاحبتي كان عندنا حفلة ورايحين نشتري لبس، وفي حد طلع الموبايل واتصور مع بيكا وبعد ما مشي صورنا غصب عننا والشائعات ظهرت وتريند أي كلام مالوش لازمة.

بعد إعلان قدومه.. تعرف على اسم مولود حسن الرداد وإيمي سمير غانم الأول

رُزق النجم حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم بمولودهما الأول أمس الإثنين الموافق 2 يناير في ذات تاريخ ميلاد والده.

وتوقع الجمهور أنهم أطلق على ابنهما اسم من الاثنين، الأول سمير على اسم الراحل سمير غانم والأخير فادي على اسم شقيق حسن الذي وافته المنية.

تحدث الفنان حسن الرداد عن علاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم وطريقة تعامله معها، وذلك خلال لقائه ببرنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي مصطفى الآغا.

حيث قال حسن الرداد: “إيمي طفلة بتعامل معاها أنها عندها 4 سنين، هي طيبة جدا ودمها خفيف بس عندها حاجات بتبقى طفولية، وأي اتنين متجوزين بيحصل بينهم مشاكل بس لازم تعرف تمشي الحياة وتفهم أن عندك عيوب وتفهم عيوب شريك حياتك وتتعامل معها”.

تابع موقع تحيا مصر علي