عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الإعلامية إيمان رياض.. تفاصيل

إيمان رياض _ أرشيفية
إيمان رياض _ أرشيفية

توفى اليوم الأربعاء الموفق 4 يناير، والد الإعلامية إيمان رياض بعد معاناة مع المرض، ومن المقرر تشييع الجثمان عصر اليوم من الإسكندرية.

تحيا مصر يرصد وفاة والد الإعلامية إيمان رياض. 

وكتبت شقيقة الإعلامية: أبي وحبيبي في ذمة الله، صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من جامع المواساة بالإسكندرية.. نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة والعفو والمغفرة.

على الصعيد الآخر، علقت إيمان رياض على واقعة عروس الإسماعيليّة في ذهول، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» "صحيت الصبح لقيت الدنيا مقلوبة على العروسة دي.. بكل المقاييس هي ضحية، علقة يوم فرحها أيًا كان السبب ده مرفوض! دي لو خيانة يطلقها مش يضربها!".

وتابعت: "سبب العلقة على كلامهم زعقت لأخت العريس اللي هي بنت عمها أصلًا! وفي الآخر كملوا الفرح والرقص وأكلوا حمام، ده زواج على ورقة طلاق.. كده وأنا بفكر بشكل إيجابي لأن الأسوأ جريمة قتل جديدة".

إيمان رياض توجه نصيحة للفتيات

واختتمت إيمان رياض حديثها قائلة: "ارحموا بناتكم ويا بنات ارحموا نفسكوا.. ارفضوا العادات الموروثة المتخلفة اللا إنسانية، خلي معيارك ما يرضي الله.. اللي حصل ده بكل المقاييس لا يرضي الله ورسوله".

تقدم الإعلامية إيمان راضي، موسم جديد من برنامج «من القلب للقلب» على شاشة MBC مصر، حيث يشهد إضافة فقرات جديدة، تعتمد على التفاعل مع المشاهدين ومساعدتهم على حل كثير من المشاكل اليومية، وإلقاء الضوء على كثير من النماذج الإيجابية في المُجتمع.

برنامج من القلب للقلب لإيمان رياض

وقالت إيمان رياض، إن محتوى الفقرات الجديدةغير تقليدي ويستهدف التعامل مع القيم المُختلفة في المجتمع، ومنها: الفقرة الإلكترونية التي تطرح 
كل جديد في العالم الافتراضي وتُساعد المُشاهدين للتعرف على الجديد في مجال التكنولوجيا، وفقرة "حبايب مصر" التي تُلقي الضوء على كثير من النماذج الإيجابية والمُشرفة لمصر في الداخل والخارج، وفقرة "شكراً" التي يُقدم فيها البرنامج قصص حقيقية لأشخاص يحصدون الدعم المعنوي من المُحيطين بهم، بالإضافة للعديد من الفقرات الخاصة بالمرأة بصورة مُباشرة ومنها فقرات بعنوان "اهتمي بنفسك"، و"دايت"، ويتم من خلالهما تقديم الكثير من الوصفات الصحية والعلمية والطبية لمُساعدة المرأة على الاهتمام بنفسها.

وأشارت إيمان رياض إلى استمرار فقرة الشيخ والفتوي مع د. أحمد ممدوح أمين الفتوي بدار الإفتاء كل يوم أحد، حيث يستقبل ويتفاعل مع أسئلة واستفسارات المُشاهدين، بالإضافة لفقرة "المشاكل الزوجية والعائلية" كل يوم خميس، ويستضيف فيها البرنامج د. عمرو الورداني أمين الافتاء بدار الإفتاء بمُشاركة أحد خبراء الطب النفسي لمُناقشة كل ما يخص العلاقات الزوجية وتقديم النُصح والإرشاد والإجابة على كل استفساراتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي