عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المعز: 2023 هتبقى سنة زي الفل والدليل في القرآن.. فيديو

رمضان عبد المعز
رمضان عبد المعز

قال الداعية الإسلامي رمضان عبد المعز، إننا مازلنا على أبواب عام ملادي جديد 2023 من ميلاد سيدنا المسيح عيسى بن مريم عليه السلام".

تحيا مصر

وأضاف عبد المعز، خلال حلقة اليوم من برنامج"لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية"دي إم سي":"السيدة مريم وابنها السيد المسيح أية من الله للعالمين هو رسول الله وكلمته ألقاها إلى السيدة مريم فهو رسول كغيره من الرسل".

عبد المعز: عام 2023 عام خير وبركة 

وتابع:" عام 2023 عام خير وبركة ولما لا ونحن نسأل الله ، معقبا:" هتبقى سنة زي الفل  والدليل في القرآن".

وواصل:" لازم يكون ظننا بالله خيرا ، المنافقين بس والمضلين هما اللي يظنوا بالله ظن السوء، لكن المؤمن لازم يكون مستبشر بكل يوم جديد في حياته".

وأكمل:"الله أمرنا بأن نظن ظن الخير لأن الأمر كله بيده ، وقادر على أن يبدل الحال لأحسن حال فاستبشر ولا تأيس".

وفي وقت سابق، هنأ الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، الشعب المصري بالعام الميلادي الجديد، قائلا:" نتمنى من الله أن تكون سنة مباركة وسنة خير علينا جمعيا".

وتابع عبد المعز، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، :"أيضا نهنئ أنفسنا بسيدنا عيسى ابن مريم". 

عبد المعز: ميلاد السيد المسيح عليه السلام ليس للأخوة المسيحيين فقط

وواصل:"ميلاد السيد المسيح عليه السلام، ليس للأخوة المسيحيين فقط وإنما للكرة الأرضية بأكملها".

وأردف :"البعض يقول لا نقول كل سنة وأنتو طيبين، ونقول كل عام وأنتم بخير؛ لكون العام يستخدم في الخير، والسنة تستخدم في الشدة، معقبًا: "هذا في استخدامات القرآن الكريم فقط".

داعية: أعلى شيء في الكون أن تنال محبة الله

وعلى صعيد أخر، دعا الشيخ رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامي، الجميع إلى صفاء النفوس والتحلي بصفة التسامح وعدم المشاحنة، قائلا:" يتبقى شهر واحد وندخل لشهر رجب وهو من الأشهر الحرم".

وتابع:"بعد شهر رجب يأتي شهر شعبان وليلة النصف من شهرشعبان فيها يغفر الله لجميع خلقه ما عدا المشرك والمشاحن  لن يغفر الله لهما".

 

تابع موقع تحيا مصر علي