عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: رفضنا عودة ميكيسوني.. وأبها السعودي يسعى لتسويقه بيناير

ميكيسوني
ميكيسوني

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عودة لويس ميكيسوني إلى المارد الأحمر خلال انتقالات يناير المقبلة، خاصة بعد طلب نادي أبها السعودي في فسخ التعاقد مع اللاعب نظرًا لضعف إمكانياته الشديدة. 

الأهلي يرفض عودة لويس ميكيسوني في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي تلقى خطابًا رسميًا من نادي أبها السعودي من أجل قطع إعارة لويس ميكيسوني وعودته مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، مسئولي النادي السعودي أصبحوا متأكدين من ضعف إمكانيات اللاعب وتواضع مستواه بعد الفترة التي قضاها في الفريق». 

وأضاف المصدر: «الأهلي رفض الموضوع شكلًا وموضوعًا، وفريق أبها السعودي يسعى لتسويق اللاعب في الفترة المقبلة من أجل إعارته إلى أحد الأندية سواء في السعودية أو في الخليج، بسبب ضعف إمكانياته الفنية». 

أمير توفيق يستقبل يعقوبو في مطار القاهرة الدولي قبل توقيع العقود 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أمير توفيق كان في استقبال الغاني عبد العزيز يعقوبو صباح فجر اليوم، حيث رحب توفيق باللاعب الغاني وتم حجز غرفة له في أحد الفنادق بالقاهرة من أجل إجراء كشف طبي دقيق على ركبة اللاعب اليمنى واليسرى قبل توقيع العقود رسميًا».

وأضاف المصدر: «اللاعب تعرض للإصابة من قبل بقطع في الرباط الصليبي للركبة في عام 2017، وتعرض أيضًا بقطع في أوتار الركبة في عام 2019، حيث أبلغ محمود الخطيب أمير توفيق بضرورة إجراء كشف طبي دقيق على ركبتي اللاعب قبل توقيع العقود بشكل رسمي». 

رئيس المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر» 

وقال محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي لم يقدم أي عرض للحصول على اللاعب عبد الرحمن خالد جبنة من المقاولون العرب، محمود الخطيب لم يتواصل مع مجلس الإدارة سواء من قريب أو من بعيد».

وأضاف محسن صلاح: «عبد الرحمن خالد جبنة أحد الركائز الأساسية في فريق المقاولون العرب، وسبب كبير من أسباب ارتفاع مستوى الفريق، شوقي غريب المدير الفني للفريق يرفض رحيله كونه أحد أهم اللاعبين في الفريق». 

تابع موقع تحيا مصر علي