عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الأهلي تهاجم عبد الله السعيد بسبب إصابة كريم فؤاد بالرباط الصليبي

عبد الله السعيد وكريم
عبد الله السعيد وكريم فؤاد

هاجمت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعد تسببه في إصابة كريم فؤاد الظهير الأيمن للمارد الأحمر بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي. 

واشترك عبد الله السعيد في كرة مع كريم فؤاد في وسط الملعب ليتدخل بقوة عبد الله السعيد على قدم كريم فؤاد مما أدى لشعور اللاعب بإصابة قوية وخروجه من مباراة الأهلي وبيراميدز ونزول حسين الشحات بديلًا له. 

إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي 

أثبتت الأشعة التي أجراها كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وسيتحدد مدة غيابه عن الفريق خلال الساعات المقبلة، وتعرض صاحب الـ 22 عام، لإصابة خلال مواجهة فريقه مساء أمس الإثنين، أمام فريق بيراميدز، والتي انتهت بهزيمة الأخير بثلاثية نظيفة.

وتعد تلك الصدمة الثانية التي يتلقاها جمهور النادي الأهلي، خلال الأسابيع الحالية، فقد سبقه أكرم توفيق، الذي تعرض هو الآخر لنفس الإصابة، وخضع اللاعب لعملية ناجحة في النمسا.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

رئيس المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر» 

وقال محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي لم يقدم أي عرض للحصول على اللاعب عبد الرحمن خالد جبنة من المقاولون العرب، محمود الخطيب لم يتواصل مع مجلس الإدارة سواء من قريب أو من بعيد».

وأضاف محسن صلاح: «عبد الرحمن خالد جبنة أحد الركائز الأساسية في فريق المقاولون العرب، وسبب كبير من أسباب ارتفاع مستوى الفريق، شوقي غريب المدير الفني للفريق يرفض رحيله كونه أحد أهم اللاعبين في الفريق». 

تابع موقع تحيا مصر علي