عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتخفيات 30%.. عاجل وسار من التموين للمواطنين.. فيديو

وزير التموين
وزير التموين

زف أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين، نبأ سارا للمواطنين،  معلنا عن نسبة التخفيضات تصل لـ 30 % في معارض اهلا رمضان .

تحيا مصر

وأضاف متحدث الوزارة، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة " تن " :" توجيه من الرئيس السيسي بتبكير موعد إنطلاق معارض أهلا رمضان في كافة أنحاء الجمهورية  بداية من يناير الحالي، يؤكد اهتمام القيادة السياسية باحتياجات المواطن".

التموين: نوفر السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة 

وتابع:"معارض أهلا رمضان بدأت في محافظة الشرقية ودمياط والمنوفية وشمال وجنوب سيناء، حيث أن وزارة التموين حريصة على تنظيم معرض سنوي تحت مسمى معارض أهلا رمضان لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين ".

وواصل  :" أننا نوفر السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة وهناك دعم من الغرف التجارية والمحافظات لإقامة المعارض ، معقبا:" سيتم افتتاح معرض أهلا رمضان غدا في محافظة القليوبية ".

واختتم:"يوجد ركن  لـ أهلا رمضان داخل  السلاسل التجارية في كافة المحافظات وفي المجمعات الاستهلاكية، إضافة إلى  سيارات متنقلة متواجدة في الأحياء والقرى لتوفير السلع بأسعار مخفضة تناسب احتياجات المواطن".

تخفيضات معارض أهلا رمضان 

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، افتتاح عدد من معارض أهلا رمضان بالمحافظات ‏وجارى انشاء عدد كبير من تلك المعارض بكل محافظات الجمهورية ‏تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد ‏الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه وجه ‏المديريات بنشر تلك المعارض بالمراكز والقرى والنجوع مع المنافذ ‏المتنقلة ومنافذ جمعيتى بالأماكن التي تبتعد عن المجمعات الاستهلاكية ‏والسلاسل التجارية التي ستدخل معارض أهلًا رمضان، وأشار إلى أن ‏التخفيضات بتلك المعارض تتراوح من 25% إلى 30%.

وكان المتحدث الرسمي للوزارة ، قد صرح سابقا بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه بإنشاء معارض أهلًا رمضان من بدايه يناير الجاري، وإنشاء ما لا ‏يقل عن 5 معارض بكل محافظه وبتخفيضات لا تقل عن ‏ال 30% على أن يتم نشر تلك المعارض أيضا بالقرى ‏والنجوع مع السيارات المتنقلة والمجمعات الاستهلاكية ‏لتخفيف العبء على المواطنين.‏

تابع موقع تحيا مصر علي