عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزهري يكشف سر خطير وراء انفصال عروسين الشبكة الفضة.. فيديو

الشيخ أحمد سمير الأزهري
الشيخ أحمد سمير الأزهري

عقب الشيخ أحمد سمير الأزهري، أحد علماء الأزهر الشريف، على واقعة صاحب تريند الشبكة الفضة، قائلا:" عند الشدائد تظهر المعادن".

تحيا مصر

وأضاف الأزهري، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "صدى المصريين"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن النبي عليه الصلاة والسلام وضح هذا الأمر بقول :"واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان، معقبا:" النبي أمرنا بأن نظهر النكاح ونخفي الخِطبة".

أزهري: عند الشدائد تظهر المعادن

 وتابع:" إخفاء الخِطبة خوفاً من الحسدة الذين يسعون للإفساد بينه وبين أهل المخطوبة، معقبا:" الخطبة مدة قصيرة قد يحدث بعدها النكاح أي الزواج وقد يحدث الفشل وفسخ الخطبة وانتهاء العلاقة بينها بدون زواج".

ووجّه الشيخ أحمد سمير الأزهري، أحد رسالة لأهل عروس كريم ممدوح الشهير بصاحب الشبكة الفضة، بأن يعودوا للتفكير في الأمر مرة أخرى إن كان الشخص على خلق؛ مستشهدا بقول الرسول عليه الصلاة والسلام :"إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه وأمانته فزوجوه؛ إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير".

وواصل:"النبي عليه الصلاة والسلام قال لأحد الصحابة :"التمس ولو خاتم من حديد لعروسك"، مختتما:"أي زوج ووزجة يجب أن يبدأوا حياتهم على البساطة الإمكانيات المحدودة للطرفين ولا ينبغي المغالاة في تكاليف الزواج".

وخلال الساعات الماضية، أثارت واقعة خطبة عروس بشبكة فضة حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي من قبل رواد السوشيال ميديا عقب تداولهم نبأ عريس وعروسته من الغربية قاموا بشراء شبكتهم من الفضة نظرا لارتفاع أسعار الذهب

عريس الشبكة الفضة يروي تفاصيل انفصاله عن خطيبته

ولاقت صورة الشبكة الفضية تفاعلا كبيرا واعجابات وتعليقات بالمشاركة والمباركة لهذا الخبر الذى كاد أن ينفذه بعض الشباب المقبلين على الزواج ولكن لم تكتمل الفرحة.

وسرعان ما أعلن الشاب كريم فسخ خطبته مما أحدث ضجة أخرى من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن كريم ممدوح، عريس شبكة الفضة بطنطا، على صفحته الشخصية انفصاله عن خطيبته بعد أيام قليلة من ظهورة إعلاميا على وسائل التواصل والقنوات الفضائية

وأكد عريس الشبكة الفضة فى تصريحات صحفية أنه بعد ظهوره إعلاميا ظهرت مستجدات ومتطلبات من أسرة خطيبته وتعنت في استكمال الأمور الزوجية، لاعتقادهم تقاضيه أموالًا من برامج التوك شو والمواقع الإخبارية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي