عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة.. ويكشف كواليس رحيل لاعبيه إلى المصري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

طالب مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة في الأخبار التي تنشر عن فريق الدراويش قبل تداولها، حيث كشف المجلس عن كواليس رحيل عمر الوحش ومحمد الشامي إلى صفوف النادي المصري البورسعيدي. 

وأصدر نادي الدروايش بيان جاء كالتالي:-

أصدر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي بيانًا، يطالب خلاله إدارة ومسئولي قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمنافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بتحري الدقة فيما ينقل خلال أحداث الاستوديو التحليلي في مباراة الفريق الأخيرة أمام البنك الأهلي بشأن رحيل الثنائي عمر الوحش ومحمد الشامي للنادي المصري في يناير الحالي، في صفقة تبادلية بين النادين، بالإضافة إلى مبلغ 7 مليون جنيه لصالح النادي الإسماعيلي، ومن المتوقع التوقيع على عقود هذه الصفقة خلال 24 ساعة بعد توقيع اللاعبين العقود مع النادي الإسماعيلي.

ويؤكد مجلس الإدارة، أن اللاعبين تنتهي عقودهما بالفعل مع النادي بانتهاء هذا الموسم، ولديهما الحق في التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الجارية، وهو ما حدث بالفعل بالتوقيع للنادي المصري، لذلك فقد تقرر الاستفادة من بيعهما في تحقيق عائد مادي وإنعاش خزينة النادي، إلى جانب المفاضلة في ضم أكثر من لاعب من النادي المصري بغرض تحقيق الإضافة الفنية المنتظرة.

ویشدد مجلس الإدارة، على السادة العاملين بالقناة والقائمين على الاستوديو التحليلي لمباريات الإسماعيلي، بأهمية تحري الدقة فيما ينشر عن النادي في تلك الفترة الحرجة من أنباء غير صحيحة قد تسهم في تأجيج مشاعر الجماهير وإثارة محبي وعشاق الفريق دون داعٍ، من أجل عبور تلك المرحلة الصعبة واستعادة الفريق لمكانته الطبيعية بشكل سريع.

وينوه المجلس في ختام بيانه، بأنه يكن كل الاحترام والتقدير لوسائل الإعلام التي تحرص على نقل أخبار الكيان الأصفر الكبير الذي يؤازره مشجعون بالملايين في الوطن العربي.

 

مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي

انتهت مواجهة الإسماعيلي والبنك الأهلي، بنتيجة التعادل السلبي وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وواصل فريق الإسماعيلي عروضه السيئة في البطولة المحلية، وفشل في تحقيق الفوز الأول له تحت قيادة مدربه الجديد احمد حسام ميدو، والذي تولى القيادة الفنية للفريق بداية من لقاء الجولة الماضية أمام فريق الزمالك، وتلقى خسارة بثلاثية مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي