عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. بيراميدز يوجه الشكر لتاكيس جونياس بعد تراجع النتائج

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

وجه نادي بيراميدز الشكر للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة قيادة فريق الكرة خلال الفترة الماضية.

بيراميدز يشكر تاكيس جونياس 

وأتمت الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز إجراءات فسخ التعاقد مع تاكيس جونياس بالتراضي لتنتهي مهمته مع النادي، مع خالص التمنيات له ولجهازه الفني بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

باتشيكو يصل القاهرة خلال الساعات المقبلة 

يقترب البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، من تولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز خلال الفترة القادمة، خلفًا لليوناني تاكيس جونياس خاصة بعد تراجع أداء الفريق في الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يصل باتشيكو القاهرة خلال الأيام المقبلة لتولي مهمة القيادة الفنية، لاسيما وإن بيراميدز يستعد حاليًا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «تاكيس جونياس سيعقد جلسة مع مسؤولي فريق بيراميدز اليوم من أجل تحديد مصيره مع الفريق بعد تراجع النتائج وتلقي الخسارة من الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري رغم توفير الإدارة للمدير الفني كل الإمكانيات».

جماهير الأهلي تهاجم عبد الله السعيد 

هاجمت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعد تسببه في إصابة كريم فؤاد الظهير الأيمن للمارد الأحمر بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

واشترك عبد الله السعيد في كرة مع كريم فؤاد في وسط الملعب ليتدخل بقوة عبد الله السعيد على قدم كريم فؤاد مما أدى لشعور اللاعب بإصابة قوية وخروجه من مباراة الأهلي وبيراميدز ونزول حسين الشحات بديلًا له. 

تابع موقع تحيا مصر علي