عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة وفاة الفنانة إسعاد يونس بعد عمليتها الجراحية الاخيرة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

انتشرت في الدقائق القليلة الماضية أنباء بوفاة الإعلامية والفنانة الشهيرة إسعاد يونس، الملقبة ب "صاحبة السعادة"، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية في الفترة الأخيرة أدت لحضوعها لعملية جراحية في الحوض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة وفاة إسعاد يونس

حقيقة وفاة إسعاد يونس

ولكن تلك الانباء لا أساس لها من الصحة، حيث كانت تمر إسعاد يونس بأزمة مرضية حادة نتيجة سقوطها من درج منزلها ما أدى إلى تعرضها لكسر في الحوض خضعت على إثره لعملية جراحية وبقيت محتجزة في المستشفى لأيام، لكنها تمكنت من هزيمة المرض والخروج من أزمتها بسلام.

مرض إسعاد يونس

جاء ذلك عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال بيان كتب به: أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

وحصدت اسعاد يونس طوال فترة مرضها على دعم ودعاء من عدد كبير من نجوم الفن منهم المطربة شيرين عبد الوهاب، والفنانة هنا شيحة، وأحمد حلمي وعمرو سعد، وغيرهم من النجوم.

إسعاد يونس ومحمد حماقي

وكان آخر ظهور لإسعاد يونس على شاشة التليفزيون بعد حلقتها مع الفنان محمد حماقي في ليلة رأس السنة، التي صرح خلالها عدد من التصريحات التي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، من بينهم حديثه عن الملحن والمطرب عمرو مصطفى، الذي وصفه حماقي بالمستفز، مشيرا إلى أنه شخصية لزجة، ومزعج وغير سلس، مؤكدا أنه يجمعهم صداقة قوية منذ زمن بعيد وشاركه في تلحين عدد من أغنياته.

كما تحدث محمد حماقي أيضا عن علاقته بزوجته نهلة، وانفصالهم وعودتهم مرة أخرى بعد عامين الانفصال، مشيرا إلى أنه لم يعلن انفصاله عن زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي كما يفعل البعض من نجوم الوسط الفني، مؤكدا على أن عودتهما كانت رومانسية للغاية وأنه نقل منزلة مخصوص لتكون زوجته قريبة من منزل أهلها.

تابع موقع تحيا مصر علي