عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحات رئيس الزمالك.. أول رد من أوباما على رحيله من النادي

يوسف أوباما
يوسف أوباما

أثارت تصريحات نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، العديد من التساؤلات حول مصير نجم الفريق يوسف أوباما خلال الفترة المقبلة، وإمكانية انتقاله لإحدى الأندية السعودية.

وقال منصور في تصريحات له، إن الزمالك يمتلك عرضا من إحدى الأندية السعودية لضم يوسف أوباما على سبيل الإعارة بنية الشراء، مشيرا إلى موافقته على العرض، رغبة من النادي في السماح للاعب بالاحتراف من ناحية، ونظرا لعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي ضمن تشكيلة فيريرا المدير الفني للفريق في الفترة الحالية.

أول رد ليوسف أوباما

وفي أول رد لأوباما على تصريحات رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، نشر أوباما صوره له من الجيم، وهو يقوم بأداء بعض التمرينات التأهيلية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل «فيسبوك»، ولم يعلق أوباما على الصور، لكن البعض من متابعي اللاعب فسر صورة أوباما، من ناحية استعدادات اللاعب للرحيل، ورغبته في استعادة مستواه مرة أخرى.
 


وابتعد يوسف أوباما خلال الفترة الماضية عن تشكيل الزمالك الرسمي في عدد من المباريات، فيما شارك خلال المبارتين الماضيتين لدقائق معدودة مع الفريق، وهو مايؤكد على اعتماد المدير الفني عليه، نظرا لتدني مستوى أوباما خلال الفترة الماضية، رغم كونه أحد الأعمدة الرئيسية للفريق في العديد من البطولات التي خاضها أبناء ميت عقبة على مدار السنوات الماضية.

وأكد أوباما في تصريحات سابقة له أنه يفضل اللعب لنادي الزمالك داخل مصر، ولن يرتدي تيشرت أي من الأندية الأخرى سوا الزمالك، لكنه يفضل الاحتراف الخارجي حال عدم اعتراض الزمالك على رغبته وفي حالة عدم احتياج الفريق له.

ويبدو أن الزمالك أعطى لأوباما الضوء الأخضر في الانتقال الخارجي خلال الفترة الحالية، وبحسب المصادر، فإن اللاعب على مشارف الانتقال لنادي الباطن السعودي، في حال عدم انتقال لاعب الأهلي مجدي قفشة إلى صفوف الفريق السعودي.

على الجانب الآخر، طالبت جماهير نادي الزمالك، مسؤولي القلعة البيضاء بالتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية في مختلف المراكز، خاصة في ظل انخفاض مستوى عدد من اللاعبين، ومشاركة الزمالك في أكثر من بطولة سواء الدوري المحلي أو كأس مصر والبطولة الأفريقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي