عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمال أبو رايه عن مشاركته في مسلسل المداح 3: واخدين على خاطرهم مني فمكلمونيش

كمال أبو رية
كمال أبو رية

تحدث الفنان كمال أبو رية عن عدم مشاركته في مسلسل المداح الموسم الثالث، الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، ويخوض بطولته الفنان حمادة هلال إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عدم مشاركة كمال أبو رية في المداح 3

كمال أبو عن مسلسل المداح 3: واخدين على خاطرهم مني فمكلمونيش

وقال كمال أبو رية في مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة etc: المداح 3 مكلمونيش السنة دي، وكان المفروض يكلموني لأن دوري الموسم اللي فات كان بيوحي إني موجود في الجزء اللي جي ده، ولكن شركة الإنتاج أنا اتخانقت معاهم الموسم اللي فات فاخدوا على خاطرهم شوية، وأحسن إنهم مكلمونيش وخيلهم يهيصوا ويمثلوا براحتهم.

مسلسل المداح 3

جدير بالذكر، أن الموسم الثالث من مسلسل المداح بعنوان "أسطورة العشق"، وهو من بطولة حمادة هلال وعدد من الابطال القدامى ويزيد عليهم كل من النجوم: الفنان خالد زكي، والفنان محمد رياض، والفنانة رانيا فريد شوقي.

وكانت قد درات قصة الموسم الاول من مسلسل المداح حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب. تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب، بينما دارت قصة الموسم الثاني من مسلسل المداح حول الاحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

أعمال كمال أبو رية

ويصور كمال أبو رية خلال الفترة الحالية مسلسل بعنوان "عملة نادرة"، الذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني 2023 إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، كمال أبو رية، مريم الخشت، ندى موسى وغيرهم من نجوم الفن.

وكانت أخر أعمال كمال أبو رية مشاركته في مسلسل الحلم الذي دارت أحداثه في إطار درامي حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي