عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم طرح شلبي.. فيلم نبيل الجميل يحافظ على صدارة شباك التذاكر

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

يواصل محمد هنيدي بـ فيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل، صدارة شباك التذاكر في السينمات المصرية منذ طرحه في يوم 28 من شهر ديسمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم نبيل الجميل مقارنة بـ فيلم شلبي

إيرادات فيلم نبيل الجميل

حقق فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في السينمات المصرية مساء أمس الأربعاء الموافق 4 من شهر يناير الجاري، إيرادات وصلت لـ 650,397 جنيه، وهي إيرادات ضخمة مقارنة بباقي الأعمال الأخرى المطروحة في السينما.

وتفوق فيلم نبيل الجميل على فيلم شلبي من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي طرح في مساء أمس الأربع ما يقرب من 404,845 .الف جنية.

تفاصيل فيلم نبيل الجميل في مقابل فيلم شلبي

وتدور قصة نبيل الجميل أخصائي تجميل حول دكتور نبيل أخصائي التجميل ويجسده الفنان محمد هنيدي، يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، ويعد الفيلم من بطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية إلى جانب كلا من النجوم محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، رحمة أحمد فرج الشهيرة بـ “مربوحة”.

بينما فيلم شلبي، فهو من بطولة محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي، وتدور قصة الفيلم حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي

من ناحية أخرى، فيلم شلبى يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الثالثة بعدما قدما فيلم "موسى" العام الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، و "من أجل زيكو" الذى شارك فى بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي، وحققت أعمال بيتر ميمي مع كريم محمود عبد العزيز نجاحات ساحقة في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي