عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر ربيع ياسين: إيقاف أمين عمر الحكم الدولي.. و استبعاده من الجوله القادمة بالدوري

تحيا مصر

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن تم إيقاف الحكم الدولي أمين عمر، واستبعاده من الجوله القادمة لبطولة الدوري، وذلك بعدما حدث في مباراة الزمالك وأسوان وعدم احتسابه ركلة جزاء للفارس الأبيض.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي"فيس بوك":" رسميا إيقاف أمين عمر الحكم الدولي و استبعاده من الجوله القادمة لبطولة الدوري".

تصريحات الإعلامي هاني حتحوت عن أمين عمر

وقال الاعلامى هانى حتحوت أن رابطة الاندية تدرس بالفعل توقيع عقوبة على الحكم أمين عمر حكم مباراة الزمالك وأسوان الاخيره.

وأكد هانى حتحوت وعبر برنامجه التلفزيونى، قال تواصلت مع احمد دياب رئيس رابطة الاندية وهناك حالة غضب من الحكم.

وأوضح ان رابطة الاندية أصدرت عقوبات ضد الزمالك وجمهوره، بعد قيامهم بتوجيه سباب لـ أمين عمر فى المباراة.

هل يكتب فيريرا نهايته مع الزمالك 

وعلى ما يبدو، فنهاية فيريرا، مع الفارس الأبيض قد اقتربت، ومستقبله بات على المَحك، ومع أي تعثر للفريق مرة أخرى في بطولة الدوري، قد يؤدي ذلك إلى رحيل المدرب، الذي تولى القيادة الفنية للفريق في مارس من العام الماضي خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

فيريرا مع الزمالك هذا الموسم، خاض 11 مباراة في الدوري، حقق الفوز في 7 لقاءات أمام أندية ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، بيراميدز، حرس الحدود، الإسماعيلي)، وتعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب)، وتلقى أولى هزائمه هذا الموسم أمام فريق أسوان.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، وتراجع للوصافة بعد احتلال الأهلي للقمة، فور تحقيق الأخير الفوز بثلاثة أهداف أمام فريق بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي