عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع باتشيكو خلفًا لتاكيس جونياس (صور)

باتشيكو مع ممدوح
باتشيكو مع ممدوح عيد

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي جايمي باتشيكو ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة خلال المرحلة المقبلة، خلفا لليوناني تاكيس جونياس والذي فسخ النادي التعاقد معه بالتراضي.

بيراميدز يعلن التعاقد مع باتشيكو لمدة 6 أشهر 

وأنهت إدارة نادي بيراميدز التنفيذية تفاصيل الاتفاق مع باتشيكو ليقود الفريق لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي.

ويتولى باتشيكو مهمة قيادة بيراميدز بداية من تدريبات الفريق التي تقام ظهر اليوم بملعب النادي استعدادا لمباراة غزل المحلة في الجولة 12 من الدوري الممتاز والتي تقام السبت المقبل باستاد الدفاع الجوي.

الجهاز الفني الجديد لفريق بيراميدز 

ويعاون باتشيكو في مهمة تدريب فريق نادي بيراميدز، مدربين بجانب مخطط أحمال، ومدرب حراس مرمى، جميعهم من البرتغال، مع استمرار الكابتن محمود فتح الله، وأحمد سامي في الجهاز الفني المعاون خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن باتشيكو من مواليد 22 فبراير 1958، في البرتغال، وخاض مشوارا طويلا كلاعب في صفوف العديد من الأندية وعلى رأسها سبورتنج لشبونة وبورتو وفيتوريا سيتوبال وبراجا في البرتغال.

وفي مشواره كمدرب، تولى مهمة تدريب العديد من الأندية من بينها فيتوريا جيماريتش، وبوافيشتا وريال مايوركا، والشباب السعودي، ونادي الزمالك المصري، وسبق له حصد لقب الدوري البرتغالي بصحبة نادي بوافيستا.

بيراميدز يشكر تاكيس جونياس 

وجه نادي بيراميدز الشكر للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة قيادة فريق الكرة خلال الفترة الماضية.

وأتمت الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز إجراءات فسخ التعاقد مع تاكيس جونياس بالتراضي لتنتهي مهمته مع النادي، مع خالص التمنيات له ولجهازه الفني بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

تاكيس جونياس يعطل انتقال عبد الله السعيد للزمالك 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «تاكيس جونياس سيعقد جلسة مع مسؤولي فريق بيراميدز اليوم من أجل تحديد مصيره مع الفريق بعد تراجع النتائج وتلقي الخسارة من الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري رغم توفير الإدارة للمدير الفني كل الإمكانيات».

وأضاف المصدر: «إذا رحل تاكيس جونياس عن فريق بيراميدز سيعطل انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب اشترط رحيل المدير الفني عن الفريق من أجل تجديد تعاقده والاستمرار مع فريق بيراميدز خاصة بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين هاني سعيد المدير الرياضي بالنادي والتي استبعد جونياس على أثرها عبد الله السعيد عن مباراة الزمالك وبيراميدز مما آثار غضب اللاعب بشدة». 

تابع موقع تحيا مصر علي